عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2012, 05:35 PM   #20756
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-08-2012 الساعة : 05:35 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



"مهرجان المصرى" لتشجيع المصريين بالكويت على تحويل أموالهم لمصر
دشن موقع "مصريون فى الكويت" و" مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة "، حملة لتحويل الأموال من الكويت إلى مصر، تحت اسم "مهرجان المصرى"، في ضوء بروتوكول تعاون وقع فيما بينهم.
وتقوم الفكرة على تشجيع فكرة إرسال أى مبلغ إلى مصر من الكويت، أو استبدال العملة المصرية سواء بالبيع أو الشراء، بحيث يقوم "مركز الأمارات، بتأهيل المشتركين بالمهرجان إلى سحوبات شهرية لجوائز مادية تصل إلى 110 آلاف جنيه حتى آخر شهر مارس.
وقالت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم الأحد: إنها أقدمت على هذه الخطوة إيمانا منها بأن العصر الحالي أصبح هو عصر الإنترنت وأن مرتادي الشبكة العنكبوتية في ازدياد مطرد وأنها اختارت هذا الموقع لدوره الفاعل والبناء والمهم بين المصريين في الكويت منذ أكثر من 7 سنوات، وهم الشريحة الأكبر التي تقوم بتحويل الأموال من الكويت كأشخاص.
ومن جانبه قال أمجد جلال مدير موقع «مصريون في الكويت»، إن تخصيص مهرجان لتحويلات المصريين إلى مصر من شأنه أن يزيد من إقبال هذه الشريحة على الشركة، كما أنه يعكس وعي الشركة بالعدد الكبير لهذا الشريحة والذي يصل إلى حوالي 600 ألف نسمة في الكويت، موضًحا أن هذا العدد الكبير يعد قوة اقتصادية ضاربة ومغرية لأي شركة للتعاون معها وتخصيص المهرجانات لها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس