عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2012, 01:19 AM   #20762
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2012 الساعة : 01:19 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



"التنمية السياحية" تسحب 22 مليون متر من 13 مستثمرا وتعيد طرحها
أكد اللواء طارق سعد الدين، رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة التنمية السياحية، أن الأراضى التى تم سحبها من المستثمرين الأسبوع الماضى والبالغ مساحتها 22 مليون متر مربع، تخص 13 مستثمرا فقط ليس بينهم أى مستثمر عربى، موضحا استيفاء كافة الإجراءات القانونية لهؤلاء المستثمرين، إلا أنهم لم يلتزموا بتعاقداتهم مع الهيئة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060359230
و قال سعد الدين، فى تصريحات صحفية، إن الهيئة سوف تطرح هذه الأراضى مرة أخرى للاستثمار بعد إعادة تخطيطها، وفقا لقانون المزايدات والمناقصات فى يونيو القادم، مؤكدا أن التنمية السياحية تشجع أى مستثمر جاد وتقف بجواره، إلا أن المستثمرين الذين سحبت منهم أراضيهم لم ينفذوا ولو حتى 1% من اشتراطات الترخيص.
ورفض سعد الدين الإدلاء بأى معلومات حول ماهية المستثمرين الذين تم سحب أراضيهم، بدعوى أن الكشف عن أسمائهم سوف يؤثر سلبا على الاستثمار السياحى، موضحا أن الأراضى تقع فى جنوب سيناء والساحل الشمالى والبحر الأحمر.
وكشف عن إعادة تسعير الأراضى الصادرة لها موافقات مبدئية، وذلك لشركات التنمية السياحة والتى لم تستكمل إجراءاتها، للوصول إلى مرحلة التخصيص النهائى لأسباب خارجة عن إرادتها وفقا لتقييم أسعار 2008، هذا بالإضافة إلى 25%، مؤكدا أنه يجرى حاليا تسوية الارتباطات التى شابتها مخالفات بالتنسيق مع النيابة العامة على أساس الأسعار التى تحددها اللجنة المشكلة بمعرفة وزارة العدل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس