عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2012, 02:17 PM   #20781
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2012 الساعة : 02:17 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أرقام كابيتال تتجه للاستحواذ على شركة وساطة مصرية
القاهرة - توصلت شركة أرقام كابيتال إلى اتفاق مع شركات الرشاد القابضة وتستحوذ بموجبه على حصة الأغلبية التي تصل إلى 100 بالمئة من أسهم شركة الرشاد للوساطة المالية (الرشاد).
كما تضمنت الصفقة الاستحواذ على أعمال الرشاد كافة ورخصة مزاولة الوساطة المالية.
وأشارت أرقام كابيتال في بيان صحافي، أمس، إلى أن عملاءها من المؤسسات وذوي الملاءة المالية المرتفعة سيتمكنون من دخول السوق المصري والحصول على الخدمات الاستشارية والتنفيذية التي اعتادوا الحصول عليها من أرقام.
وفيما ستواصل شركة الرشاد تقديم خدماتها لعملائها دون انقطاع، سيصبح بوسعهم التمتع بالخدمات الأخرى التي تقدمها شبكة «أرقام».
وقال دينيس ويغسمولر، الرئيس التنفيذي للعمليات في أرقام كابيتال، نسعى دائماً في (أرقام) إلى تحسين وتطوير ما نوفره من خدمات لعملائنا، وجاءت عملية الاستحواذ على شركة للوساطة المالية في جمهورية مصر العربية كجزء هام من استراتيجيتنا الرامية إلى التوسع في تقديم خدماتنا الرائدة لعملائنا كافة، عبر أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأسواق الناشئة.
وقال طارق لطفي، رئيس الأسواق المالية في أرقام كابيتال، ننظر إلى السوق المصري نظرة إيجابية على المدى المتوسط والبعيد، مستندين في ذلك إلى المقومات المتينة التي يتمتع بها الاقتصاد المصري. ونحن ملتزمون بالاستثمار في الوساطة المالية في المنطقة بما يعود بالفائدة على عملائنا، نظراً لما يوفره السوق المصري من فرص النمو والازدهار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060359453
وأضاف نحن على ثقة تامة في أن مصر قادرة على تخطي أجواء عدم الاستقرار التي تعيشها بالوقت الراهن.
ومن المتوقع أن يتم إنهاء صفقة الاستحواذ فور الحصول على الموافقات الرسمية اللازمة، بما في ذلك موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية في مصر.
المصدر : جريدة الرؤية الاقتصادية الاماراتية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس