عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2012, 07:33 PM   #20816
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2012 الساعة : 07:33 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


البنك الدولى

"البنك الدولى" يناقش على الهواء مستقبل مصر والشرق الأوسط
دعا البنك الدولى جميع المواطنين، خاصة فى بلدان الربيع العربى، للمشاركة فى الحفل التاريخى الذى سيقيمه غداً، الثلاثاء، على موقعه بتويتر، بمناسبة مرور عام على ثورات الربيع العربى، والتى شملت مصر.
وقال البنك الدولى فى دعوته "إنه بالإشارة إلى مطالبة المواطنين فى مصر ومختلف أنحاء الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، بالتعبير عن رأيهم فى كيفية اتخاذ القرارات المتعلقة بالتنمية، وبالإشارة إلى ما اكتشفه العالم قبل عام من الآن، من قوة الرأى فى تونس، واحتفالاً بهذه الذكرى التاريخية، يستضيف البنك غداً، الاثنين، فى تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت جرينتش، إنجر أندرسن، نائب رئيس البنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
وأضاف البنك فى دعوته أن جلسة الحوار، ستكون على الهواء مباشرةً، من [email protected] خلال موقع البنك الدولى بتويتر
وستكون جلسة الحوار حول الأوضاع فى المنطقة بعد مرور عام على الربيع العربى ومستقبل مصر والشرق الأوسط فى ظل هذه الأوضاع، وما الذى تحتاجه للنهوض من جديد، وكيفية الوصول للحكم الرشيد، وكيف يمكن ضمان اقتسام الجميع، وبشكل عادل لمنافع التنمية، حيث ستجرى المناقشة باللغة العربية مع ترجمة فورية إلى الإنجليزية والفرنسية.
ودعت السيدة إنجر المواطنين خاصة فى بلدان الربيع العربى للمشاركة بآرائهم فى عدة أمور: "ما الذى تحتاجه المنطقة الآن؟ هل تحتاج إلى التمويل؟ أم إلى تبادل المعارف؟ أم الاحتواء؟ أم الوظائف؟ أم المساواة والنمو المستدام؟ أم الحكم الرشيد؟ أم المعلومات؟ أم بيئة أكثر نظافة؟ أم التمكين؟ أم التعليم؟ ما رؤيتهم لمستقبل جديد فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكيف يمكن ضمان اقتسام الجميع لمنافع التنمية؟
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060359698

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس