عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2012, 09:27 AM   #4880
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2012 الساعة : 09:27 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

السفيرة الأمريكية: مصر علي طريق أكبر 10اقتصاديات في العالم

أكدت أن باترسون السفيرة الامريكية بالقاهره دعم بلادها الكامل للاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة حتي يخرج من كبوته وحتي ينطلق وينافس الاقتصاديات الاخري.. مشيرة الي التزام بلادها بالشراكة الاستراتيجية مع مصر خاصة في المجالات التجارية.. قالت باترسون خلال لقائها أمس أعضاء لجنة الصناعات الغذائية والتجارة الخارجية بالغرفة الامريكية في مصر ان لمصر الاولوية في التعاون الامريكي مع دول الشرق الاوسط حيث تشجع المصدرين المصريين علي زيادة صادراتهم الي السوق الامريكية.. كما تعمل ايضا علي تشجيع الشركات الامريكية للاستثمار في مصر وزيادة الشراكة مع القطاع الخاص بصفة عامة.
أعربت السفيرة الامريكية عن تفاؤلها لمستقبل الاقتصاد المصري.. مؤكدة ان مصر لديها القدرة علي ان تصبح ضمن اكبر 10اقتصاديات علي مستوي العالم.. اذا ما احسنت استغلال الموارد الخاصة بها.. يضاف الي ذلك موقعها الجغرافي المميز الذي يؤهلها لان تصبح مركز خطوط التجارة العالمية.. وكذلك الكتلة السكانية الضخمه لمصر والتي تعتبر مركز قوة في المنطقة.. وأشارت باترسون إلي أن نظام الأفضلية التجارية الأمريكي المعروف باسم ¢جي. إس. بي¢ من الممكن أن تستفيد به الشركات المصرية.. حيث يسمح للمنتجين المصريين بدخول السوق الأمريكية بدون رسوم جمركية.. موضحة أنه يسمح بإلغاء الرسوم الجمركية علي أكثر من 3400 من المنتجات التي تدخل أسواق بلادها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060359874

المصدر: صحيفة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس