عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2012, 07:06 PM   #20866
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2012 الساعة : 07:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


الدكتور كمال الجنزورى - رئيس الوزراء

لجان لمتابعة مشاكل المستثمرين ومنطقة حرة فى طابا ونويبع لتنشيط السياحة
أكد الدكتور محرم هلال، الرئيس التنفيذى للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء، قرر تشكيل مجموعة من اللجان؛ لبحث المشاكل المعروضة من جانب المستثمرين، وأن الجنزورى وعد خلال اجتماعه ظهر اليوم الثلاثاء، مع رؤساء جمعيات المستثمرين بأن يتولى متابعة كافة نتائج أعمال هذه اللجان بنفسه أولا بأول.
وقال هلال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": إن الاجتماع الذى عقده الجنزورى اليوم فى مقر هيئة الاستثمار ناقش كافة المشاكل التى تعوق عودة حركة الإنتاج كما كانت، ومنها الوضع الأمنى بالمناطق الصناعية، وأضاف أن الجنزورى أكد اهتمامه بتعزيز التواجد الأمنى بالمناطق الصناعية بشكل شخصى، وأن وزارة الداخلية تبذل كل طاقتها من أجل ضبط الأمن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060360313
وأضاف هلال، أن الجنزورى وعد بدراسة مقترح إنشاء منطقة حرة فى منطقتى طابا ونويبع لتنشيط حركة السياحة، وتبادل السلع، وتوفير موارد دولارية للدولة، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء قرر منح المصانع تراخيص دائمة للعمل، بدلاً من اللجوء إلى تجديد التراخيص كل عامين؛ للتسهيل على المستثمرين.
حضر الاجتماع عدد من الوزراء منهم فايزة أبو النجا، وزير التخطيط والتعاون الدولى، والدكتور محمود عيسى، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، وممتاز السعيد، وزير المالية، والمهندس عبد الله غراب، وزير البترول، وفتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
من جانبه قال محمود الشندويلى، رئيس جمعية مستثمرى سوهاج، إنه قدم مذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء تتناول كافة المشاكل التى تواجه الاستثمار بمنطقة الصعيد، ومنها ضرورة توسع البنوك فى منح خطابات الضمان إلى المصانع، بحيث تمكنها من الحفاظ على انتظام حركة الإنتاج والحفاظ على العمالة القائمة بها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس