عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 01:35 AM   #20986
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2012 الساعة : 01:35 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


سوزان وخديجة وهايدي والجمال
سوزان وخديجة وهايدي والجمال يزورون جمال وعلاء مبارك بسجن طرة
قامت سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق حسني مبارك اليوم الأربعاء بزيارة نجليها جمال وعلاء مبارك داخل محبسهما في سجن المزرعة بمنطقة سجون طرة، ورافقها خلال الزيارة كل من خديجة الجمال زوجة جمال، وهايدي راسخ زوجة علاء، بالإضافة إلى رجل الأعمال محمود الجمال صهر جمال مبارك.
وقال مصدر أمنى إن سوزان وخديجة وهايدي حرصن مثل كل زيارة على اصطحاب ثلاث حقائب مليئة بالملابس البيضاء والأطعمة والمشروبات لنجلي الرئيس السابق.
وأضاف المصدر الأمنى أن علاء وجمال حرصا على طمأنة والدتهما على موقفهما القانونى وموقف والدهما فى قضية قتل المتظاهرين، مشيرا إلى أنه على الرغم من تظاهرهم بالتماسك إلا أن ملامح الخوف من المحاكمة ظلت مرسومة على وجهيهما حتى بعد انتهاء الجلسات أمس ورفعها لمدة أسبوع تقريبا.
من جانبه، قال العميد محمد عليوة رئيس قسم العلاقات والاعلام بقطاع مصلحة السجون إن الزيارة تمت بناء على إذن صادر من النيابة العامة وفي المكان المخصص لها وفي المواعيد المخصصة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بمعاملة جميع نزلاء السجون، خاصة رموز النظام السابق دون أي امتيازات وطبقا للائحة قطاع مصلحة السجون.
وأضاف عليوة أن سوزان وخديجة وهايدى والجمال قاموا بترك سياراتهم خارج أسوار منطقة سجون طرة واستقلال حافلة السجون من البوابات وحتى سجن المزرعة، وذلك بعد تفتيشهم والزيارة التى بحوزتهم إليكترونيا طبقا لقواعد ولوائح قطاع مصلحة السجون.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060361078
وأشار رئيس قسم العلاقات والإعلام بقطاع مصلحة السجون إلى أن العديد من رموز النظام السابق استقبلوا اليوم أيضا زيارات تنوعت ما بين أذون نيابة واحتفالات بأعياد الميلاد المجيد، والتى تقرر بموجبها حق كل سجين فى زيارة واحدة خارج المواعد المقررة للزيارة، لافتا إلى أنه من بين من تلقوا زيارات اليوم رئيس مجلس الشعب السابق فتحى سرور، ورئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق زكريا عزمى، ووزير البترول الأسبق سامح فهمى، ورئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف ووزير الإسكان الأسبق أحمد المغربى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس