عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 01:47 PM   #21034
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2012 الساعة : 01:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



الولايات المتحدة تعلن عن 3 مسارات لمساعدة مصر تحت مظلة شراكة دوفيل
القاهرة - رحب ممتاز السعيد وزير المالية باعلان الولايات المتحدة عزمها علي دعم مصر من خلال مسارات ثلاث تحت مظلة شراكة دوفيل تتمثل فى المسار التمويلى ومسار التجارة والإستثمار لزيادة معدلات النمو التشغيل، ومسار الإصلاح السياسى والحوكمة.
جاء ذلك خلال لقاء وزير المالية مع مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية السيد روبرت هورماتس و السيدة كارولين أتكنسون المساعد الخاص للرئيس الأمريكى باراك أوباما، والسيد أندى بوكول نائب مساعد وزير الخزانة.
وشدد السعيد علي ضرورة تكاتف الجهود الدولية لمساندة مصر علي تجاوز الازمة التي تمر بها حاليا ودون تاخير ، مشيراً إلى أولوية المساندة فى توفير الموارد المالية اللازمة لتمويل عجز الموازنة العامة وتخفيف الضغوط المتزايدة على السيولة المحلية فى ظل هذه الظروف الإستثنائية.
وقال السعيد أن أى برنامج ستطرحه الحكومة للإصلاح الإقتصادى وإستعادة التوازنات المالية سيكون برنامجاً وطنياً ومؤسسياً يتسم بالإستدامة ويتمتع بالتوافق الوطنى عليه، مشيراً إلى قرب بدء المشاورات مع صندوق النقد الدولى على أساس هذه الأرضية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060361363
من جانبهم أشار مسئولو الوفد الامريكى إلى أن بلادهم تتطلع لإعلان الحكومة المصرية عن برنامجها الإقتصادى لعبور هذه المرحلة وأعربوا عن أهمية توافق القوى السياسة علي البرنامج الاصلاحي حتى يمكن حشد الجهود الدولية لتقديم المساندة المطلوبة.
كما اكدوا مجدداً مساندتهم لمصر على المستويين الثنائى والدولى تحت شراكة دوفيل والتى أطلقتها قمة مجموعة الثمانى فى مايو الماضى على المسارين السياسى والإقتصادى.
جدير بالذكر أن الولايات المتحدة تترأس مجموعة الثمانى فى هذه الدورة وبالتالى فاعليات شراكة دوفيل.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس