عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2012, 02:12 PM   #21106
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2012 الساعة : 02:12 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


د. زكريا عزمى
زكريا عزمى يجرى جراحة فى عينه بمستشفى النزهة وسط حراسة مشددة
وافقت النيابة العامة، على الطلب التى تقدم به زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، والمحبوس بسجن طره على ذمة اتهامه وزوجته وصهره بالكسب غير المشروع، لإجراء عملية جراحية فى عينه لإزالة المياه البيضاء منها، وذلك فى مستشفى النزهة الدولى.
وخرج زكريا عزمى صباح اليوم الجمعة، من سجن طره وسط حراسة أمنية مشددة فى تمام الساعة الثامنة صباحا، متوجها إلى مستشفى النزهة الدولى، بقصد إجراء العملية الجراحية، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى محبسه عقب انتهاء الجراحة.
وكان المتهم قد تقدم بطلب منذ أيام إلى إدارة سجن المزرعة جاء فيه رغبته فى إجراء جراحة بعينه لإزالة المياه البيضاء، حيث تم عرضه على اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، والذى قام بدوره بعرضه على النيابة العامة، وأبدت موافقتها على الطلب، وسمحت للمتهم بإجراء العملية الجراحية بمستشفى النزهة الدولى.
يذكر أن زكريا عزمى يحاكم وزوجته وشقيقها رجل الأعمال، محبوسين على ذمة قضية كسب غير مشروع، بلغت قيمته 42 مليونا و598 ألفا و514 جنيها، كما أنه يحاكم فى قضية جزيرة البياضية المتهم فيها بالتدخل واستغلال نفوذه بالموافقة على بيع أرض محمية جزيرة البياضية لرجل الأعمال حسين سالم، بأن أصدر تعليمات لوزير الزراعة فى ذلك الوقت ببيع الأرض رغم أن الأرض محظورة البيع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060361788
جدير بالذكر أن وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلى، والمحبوس حالياً على ذمة اتهامه بقتل المتظاهرين، وفتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، قد أجريا هما الاثنان تلك العملية الجراحية لإزالة المياه الزائدة، حيث أجراها العادلى منذ 3 أشهر تقريبا، بينما أجراها سرور فى أواخر الشهر الماضى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس