عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2012, 06:53 PM   #21192
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2012 الساعة : 06:53 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


قطع الخدمة عن أجهزة التليفون غير الشرعية

شركات الاتصالات تبدأ غدا قطع الخدمة عن أجهزة التليفون غير الشرعية
تبدأ غدا، الأحد، شركات المحمول الثلاث فودافون وموبينيل واتصالات بفصل الخدمة عن أجهزة المحمول غير المطابقة للمواصفات والتى لا تحمل رقما سريا تسلسليا وتدخل البلاد بشكل غير شرعى، وذلك بعد قرار من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يلزمهم بذلك.
من ناحية أخرى، قال مصدر داخل الجهاز إنه لن يتم قطع الخدمة دون تحذير للمستخدمين، مشيرا إلى طلب شركات المحمول الحصول على مهلة أخرى حتى تتمكن من تحذير عملائها بشكل كامل قبل تعليق الخدمة.
وقال الدكتور عمرو بدوى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، فى وقت سابق، إن شركات المحمول ستقوم بفصل الخدمة عن أجهزة المحمول غير المطابقة للمواصفات، فى 15 من يناير الجارى، وأوضح بدوى أنه لن يتم قطع الخدمة بشكل مفاجئ، خاصة أن الجهاز أعلن عن هذا الأمر منذ فترة، وتم إبلاغ الشركات بذلك.
وعلقت شركات المحمول العاملة بمصر الخدمة عن ما يقرب من مليون ونصف المليون جهاز محمول غير مطابق للمواصفات منذ عامين، فى إطار حملة كبيرة للقضاء على هذه الأجهزة، والتى وصل حجمها فى ذلك الوقت إلى ما يقرب من مليارى جنيه.
قال مصدر مسئول بإحدى شركات شبكات المحمول، إن الشركات تكبدت خسائر كبيرة العام الماضى، عندما فصلت الخدمة عن عدد كبير من العملاء، إلا أنها ملتزمة بتنفيذ قرارات الجهاز، ولكنها ستسعى إلى تطبيقه بطريقة قانونية من خلال تحذير المستخدمين أولاً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060362382
وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم حصر رقم دقيق لهذه الأجهزة حالياً، لاسيما أن الجهاز الواحد يعمل بأكثر من شريحة لشبكات مختلفة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس