عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2012, 07:49 PM   #21196
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2012 الساعة : 07:49 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



توقعات بمواصلة صعود البورصة غداً بفعل التطمينات والتسويات
توقع محمد سعيد، خبير أسواق المال، أن تفتتح جلسة تداول غداً الأحد- أولى جلسات الأسبوع- على ارتفاع استكمالاً للحركة الصعودية التى ميزت أداء البورصة المصرية، خلال تعاملات الأسبوع الماضى، والتى اقتصرت على أربع جلسات فقط، ارتفع فى ختامهم مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بـ4.1%، كما ربح رأس المال السوقى حوالى 6.6 مليار جنيه.
وقال سعيد إن البورصة تستهدف فى المدى القصير الوصول لمستوى 3870 نقطة، لافتاً إلى إمكانية توقف السوق قليلاً عند هذا المستوى، لالتقاط أنفاسه والتأكد من التطمينات السياسية التى ظهرت فى الأيام الأخيرة، علاوةً على انتظار مرور أحداث يناير المرتقبة، ليعود مرة أخرى إلى استكمال اتجاهه الصعودى مستهدفاً مستوى 4100 نقطة، فى المدى القصير.
وأكد خبير أسواق المال، أن هذا الصعود المتوقع سيأتى تجاوباً مع كافة المحفزات السياسية الكثيرة التى ظهرت على الساحة مؤخراً، سواء من ناحية عودة المستثمرين الأجانب للشراء فى السوق المصرية مرة أخرى، أو من ناحية المواقف الحازمة فى حكومة الإنقاذ الوطنى، التى تختلف عن سابقتها، خاصةً فيما يتعلق بحسم القضايا ذات الشق الاقتصادى المنظورة أمام المحاكم، مثل قانون التسويات مع رجال الأعمال وخلافه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060362393
وأشار خبير أسواق المال إلى أن أحد المحفزات التى ينتظرها السوق، هو إعادة التداول على أسهم "أوراسكوم تليكوم بعد التقسيم"، خاصةً بعدما تحسن سعرها فى بورصة لندن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس