عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2012, 11:25 AM   #21216
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-15-2012 الساعة : 11:25 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



سى اى كابيتال : قطع الخدمة عن هواتف المحمول الصينية ذات تأثير إيجابي على راية القابضة
قالت سى اى كابيتال للبحوث ان قطع الخدمة عن أجهزة المحمول غير المطابقة للمواصفات هو خبر إيجابي لشركة راية القابضة (RAYA) .
وقالت إنجى الديواني المحللة المالية لدى سى اى كابيتال ان هذا القرار سوف يحجم من المنافسة التي تلقاها راية في مجال بيع وتوزيع الهواتف المحمولة وخاصة ذات الشرائح السعرية المنخفضة.
وأضافت الديواني "في تقديرنا فإن حجم الهواتف المحمولة المهربة يمثل 10 - 20 % من إجمالي 10 مليون هاتف محمول سنويا في السوق .
كانت تقارير صحفية قد قالت ان شركات المحمول الثلاث فودافون وموبينيل واتصالات سوف تبدأ اليوم بفصل الخدمة عن أجهزة المحمول غير المطابقة للمواصفات والتى لا تحمل رقما سريا تسلسليا وتدخل البلاد بشكل غير شرعى، وذلك بعد قرار من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يلزمهم بذلك.
من ناحية أخرى، قال مصدر داخل الجهاز إنه لن يتم قطع الخدمة دون تحذير للمستخدمين، مشيرا إلى طلب شركات المحمول الحصول على مهلة أخرى حتى تتمكن من تحذير عملائها بشكل كامل قبل تعليق الخدمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060362630
جدير بالذكر ان اخر تقييم من سى اى كابيتال لسهم راية كان قد حدد السعر المستهدف للسهم عند 5 جنيه والقيمة العادلة طويلة الأجل عند 9 جنيه للسهم .
من ناحية اخرى قال محمد حمدى المحلل المالي لدى سى اى كابيتال ان هذا القرار سوف يكون له تأثير هام على متوسط العائد على كل مستخدم لشركات المحمول حيث اننا نعتبر مستخدمي الهاتف المحمول الصيني ينتمون إلى الشرائح منخفضة الدخل .
وأضاف حمدى ان مستخدمي الهواتف المحمول المهربة من الصين سوف يواصلون استخدام خدمات المحمول من خلال استبدال هواتفهم باخري رخيصة الثمن تنتمى إلى شركات أخرى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس