عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2012, 12:33 PM   #21236
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-15-2012 الساعة : 12:33 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



وفد من الكسب غير المشروع يتوجه إلى أسبانيا لاسترداد نجلى حسين سالم
توجه اليوم الأحد وفد قضائى مصرى من جهاز الكسب غير المشروع والنيابة العامة إلى مدريد فى زيارة لأسبانيا تستغرق عدة أيام يحضر خلالها جلستى القضاء الأسبانى غدا الاثنين و19 يناير الجارى، للبت فى طلب القضاء المصرى تسليم ماجدة وخالد نجلى رجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060362700
توقعت مصادر مطلعة أن تصدر المحكمة الأسبانية قرارها خلال ثلاثة أيام من جلسة نظر طلب التسليم، وذلك طبقا للقانون الأسبانى، حيث حدد القضاء الأسبانى جلسة فى التاسع من فبراير القادم للنظر فى تسليم حسين سالم.
وكان المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع ورئيس اللجنة القضائية لاسترداد الأموال المنهوبة، قد أصدر قرارا بسفر الوفد لحضور جلسة نظر طلب مصر بتسليم ماجدة حسين سالم وشقيقها خالد، وذلك بالتعاون مع مكتب المحاماة الأسبانى المفوض من قبل اللجنة القضائية المصرية، من أجل الرد على الدفوع المتعلقة بأحكام القضاء الأسبانى فيما يتعلق بطلب التسليم.
وأشارت إلى المصادر إلى محامى نجل حسين سالم تقدم بأكثر من 80 دفعا، لتعطيل نظر الطلب المصر بتسليمها، إلا أن المحكمة رفضت الدفوع وسمحت للجنة القضائية المصرية بالرد على ما يتعلق من تلك الدفوع بأحكام القانون المصرى أو الدولى، وذلك بعد أن قدمت اللجنة القضائية تعهدا بمعاملة أسبانيا بالمثل فيما يتعلق بتسليم المتهمين بهدف سد ثغرة عدم وجود اتفاقية تسليم بين مصر وأسبانيا.
يذكر أن الحكومة الأسبانية أبدت استعدادها لتسليم حسين سالم وأبنائه إلى مصر دون أى شروط، سوى نظر التسليم أمام القضاء الذى تحفظ عليه فى البداية، بسبب اتهامهم فى قضايا غسيل أموال ونصب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس