عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2012, 03:33 PM   #21251
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-15-2012 الساعة : 03:33 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية


نيفين لطفى : "الوطنى للتنمية" يضاعف محفظة التمويل التجارى ..وزيادة البنوك المراسلة إلى 100 مصرف
أكدت نيفين لطفي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للبنك أنه على الرغم من الظروف التى مرت بها البلاد فى مطلع العام الماضى إلا أن البنك استمر فى تقديم خدماته لعملائه وتدعيم بنيته التحتية بالإضافة إلى إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية مؤكدة إستمرار تنفيذ خطة البنك الرامية الى زيادة حصته السوقية و تحقيق تجربة فريدة ومتميزة للمتعاملين معه ".
وأشارت لطفى إلى أن البنك قام بتفعيل قطاع تمويل الشركات من خلال فريق عمل رفيع المستوى مُلم إلماماً كاملاَ بالسوق إقليمياً ومحلياً، يعمل هذا الفريق على تقديم باقة متكاملة من المنتجات التمويلية تشمل تمويل المشروعات بأحجامها – الشركات الكبرى والمتوسطة والصغرى - والتمويل المشترك مع مؤسسات مصرفية اخرى وأيضاً الصكوك وذلك مدعوم بخبرة استشارية في دراسة الميزانيات و السيولة لمساندة الصفقات المالية الكبرى.
ولفتت إلى أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية التي شهدتها مصر تمكن البنك من مضاعفة محفظة خدمات التمويل التجاري، بالإضافة إلى زيادة عدد البنوك المراسلة لتغطي أكثر من 100 دولة حول العالم.
قالت لطفى :" قدمت إدارة التدفقات النقدية بالبنك خلال 2011 حلول و خدمات مصرفية متطورة تواكب أحدث التقنيات العالمية و تتناسب مع سياسة البنك المصممة خصيصاً لتفي باحتياجات عملاء الشركات و ذلك عن طريق إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات منها على سبيل المثال الخدمات المدفوعات كإصدار الشيكات المصرفية و إصدار دفاتر الشيكات و التحويلات الخارجية و الداخلية بالإضافة لخدمات التحصيلات كتحصيل و نقل الاموال/الشيكات بطريقة آمنة للغاية.
وأضافت نيفين لطفى أن البنك استكمل خطة تطوير 7 فروع اضافية ليصبح الاجمالى 25 فرعاً مجدداً ضمن شبكة فروعه الـ 70 المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ، بالاضافة الى مقري الإدارات المركزية فى عمر مكرم وجاردن سيتى. كما تم وضع العلامة التجارية للبنك أعلى مبنى عمر مكرم بميدان التحرير الأمر الذى نتج عنه تدعيماً ملحوظاً لهوية المصرف.
وفى اطار تطوير وتنمية أداء الشركات التابعة للبنك قالت نيفين لطفى انه تم إنشاء "شركة أبو ظبى الإسلامى القابضة" لتضم كافة شركات البنك ومساهماته المباشرة وغير المباشرة سواء القائمة أو الجديدة بهدف مساعدة الشركات على تقديم خدمات مالية متكاملة على أعلى مستوى من الإحتراف الذى يتلائم مع مكانة البنك فى السوق المصرفية. وبجانب ذلك لم يغفل البنك الاستمرار فى دعم وتنشيط المنتجات والخدمات المصرفية القائمة من خلال تفعيل نشاط شركة " أديليس"Adilease التى تعتبر أول شركة للتأجير التمويلى يتم إطلاقها فى السوق المصرى تعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس