عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2012, 08:05 PM   #21266
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-15-2012 الساعة : 08:05 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***




توقعات بعودة السياحة لمعدلاتها بعد تصريحات "الحرية والعدالة "بعدم المساس بالسائح
توقع أحمد بلبع رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال، أن تعود السياحة إلي معدلاتها الطبيعية وسيكون العائد فوريا وسيترجم لأرقام خلال الموسم الصيفي القادم بشرط إزاحة المخاوف لدي الدول الخارجية من التيار الإسلامي المسيطر علي المشهد السياسي في الوقت الحالي.
ولفت إلى أن تصريحات ممثلي حزب الحرية والعدالة بعدم المساس بالسائح في المأكل والمشرب والملبس سيكون له عائد إيجابي كبير علي إنعاش حركة السياحة.
جاء ذلك علي هامش مؤتمر لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال الذي عقد اليوم الأحد، وأكد علي أن برنامج حزب الحرية والعدالة معتدل وتصريحات ممثليه بمثابة رسالة للدول الخارجية علي عدم تغيير منظومة السياحية، لافتا إلي أن قطاع السياحة علي وجه الخصوص "يمرض ولا يموت" وعودته للانتعاش سريع جدا بشرط تحقيق الاستقرار الأمني والموقف الايجابي للتيار الإسلامي اتجاه السياحة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060363005
وأضاف بلبع، أن هناك أكثر من 22 ألف عامل تم الاستغناء عنهم خلال العام الماضي، إضافة إلي 27 قطاعا حدث بها شلل لأنها مرتبطة بالنشاط السياحي، لافتا إلي انخفاض نسبة الحجوزات نحو 79%، كما تجاوزت خسائر القطاع 185 مليون جنيه خلال شهري فبراير ومارس الماضيين بعد الثورة.
ووجه بلبع رسالة إلي الدول الخارجية والسفارات والقنصليات الهدف من هذا المؤتمر هو التعرف علي نوايا التيار الإسلامي، مشيرا إلي ضرورة التكاتف والتحالف بين جميع القطاعات والقوي السياسية وأيضا الحكومة من أجل عودة الاستقرار والسياحة للبلاد، موضحا أن أكثر القطاعات المتضررة من هذا هو رجال الأعمال وأصحاب المشروعات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس