عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2012, 12:44 AM   #21278
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2012 الساعة : 12:44 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060363105

النعيمى: سنبيع النفط لمن يريد.. وقدرتنا 12.5 مليون برميل يومياً
أوضح وزير البترول والثروة المعدنية السعودى المهندس على بن إبراهيم النعيمى، أن المملكة مستعدة لبيع النفط لمن يطلبه، مؤكدا أن الطاقة الإنتاجية للمملكة هى التى أعلنتها والمقدرة بنحو 12.5 مليون برميل فى اليوم، متعجبا من التشكيك الذى يبديه البعض حول هذه الإمكانية، مبينا أن زبائن المملكة سيحصلون على النفط الذى يريدونه، مضيفا: إن اليابان وكوريا زبونان منذ أمد طويل وسيتم تزويدهما بما يريدان.
وحضر النعيمى والأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان، رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، توقيع شركة أرامكو السعودية مع شركة تشاينا بتروكيميكل كوربوريشن للبتروكيماويات (ساينوبك) الصينية للتأشير على المشروع المشترك لمصفاة نفط جديدة (شركة ينبع أرامكو السعودية "ياسرف") فى مقر أرامكو السعودية الرئيسى فى الظهران، وفقا لما ذكره موقع العربية. نت.
ويعد هذا المشروع، الذى سينشأ فى ينبع، ثالث المصافى فى هذه المدينة التى تميزت بنموها الصناعى، وسيتولى المشروع إنشاء وتملك وتشغيل مصفاة عالمية المستوى للتحويل الكامل فى مدينة ينبع الصناعية بالمنطقة الغربية من المملكة، وفى حال إنشائها ستكون المصفاة بمثابة مجمع عالمى يتمتع بقدرة تنافسية كبيرة على الصعيد الدولى، وينتج مجموعة كاملة من المنتجات المكررة عالية القيمة، تشمل وقود النقل المحتوى على الكبريت بمعدلات منخفضة للغاية يمكن استخدامه فى مركبات العالم أجمع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس