عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2012, 05:05 PM   #21290
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2012 الساعة : 05:05 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


وكالة التصنيف الائتمانى موديز

"موديز" تبقى على تصنيف فرنسا الممتاز
أبقت وكالة التصنيف الائتمانى موديز، الاثنين، على علامة فرنسا الممتازة "ايه ايه ايه"، ومددت النظر فى آفاقها الاقتصادية المصنفة حاليا "مستقرة"، كما جاء فى تقرير نشر على موقعها الإلكترونى وخصص لهذه الدولة.
وقرار موديز التى أعطت نفسها فى منتصف أكتوبر مهلة ثلاثة أشهر لتقييم آفاق علامة فرنسا، يتناقض مع قرار وكالة ستاندرد اند بورز التى حرمت مساء الجمعة فرنسا من تصنيفها الممتاز وخفضته إلى "ايه ايه"، مما يعنى أن تخفيضا آخر أصبح ممكنا "خلال مهلة تتراوح بين 6 و24 شهرا".واحتمال إجراء تقييم سلبى للعلامة معناه أن موديز تعتزم خفضها "على المدى المتوسط".
وفى تقريرها أعلنت موديز أنها لم تتخذ قرارا بعد حول الآفاق وأنها ستبقى الأسواق على اطلاع حول الموضوع خلال الفصل الأول من العام 2012 فى اطار تقييم للعلامات السيادية فى منطقة اليورو المعلنة فى نوفمبر.وأشادت موديز برغبة الحكومة الفرنسية الحد من العجز العام ليكون3 % فى العام 2013 وتعتبر الإجراءات التى اتخذت لتحقيق ذلك ايجابية وهو امر مهم للمحافظة على الافاق "المستقرة".
فى المقابل اعتبرت الوكالة ان المخاطر المرتبطة بالديون والنمو فى منطقة اليورو كبيرة وهى عوامل لا يمكن ان تتحكم بها الحكومة لكنها تؤثر على أوضاعها المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060363667
واعتبرت أن أسواق الديون السيادية والتمويل المصرفى متقلبة كلما زادت الضغوط على علامة العديد من الدول فى منطقة اليورو من بينها الدول التى تحمل علامة "ايه ايه ايه" مثل فرنسا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس