عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2012, 10:03 PM   #21304
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2012 الساعة : 10:03 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


أوزبورن

أوزبورن: اليونان تشكل تهديدا أكبر من خفض التصنيفات الائتمانية
لندن (رويترز) - قال وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن يوم الاثنين ان عدم التيقن بشأن حل أزمة ديون اليونان يشكل تهديدا لاستقرار أوروبا أكبر من خفض تصنيفات تسع دول في منطقة اليورو من قبل مؤسسة ستاندرد اند بورز للتصنيف الائتماني.
وخفضت المؤسسة تصنيفات فرنسا وايطاليا وأسبانيا ودول أخرى يوم الجمعة بينما لم تتمخض المحادثات الجارية بشأن كيفية خفض الديون اليونانية الهائلة عن اتفاق حتى الان.
وقال أوزبورن لراديو هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أرى أن التهديد الأكبر من خفض التصنيفات يتمثل في استمرار عدم التيقن بشأن كيفية شطب بعض ديون القطاع الخاص في اليونان اذ أنه عامل أكبر لعدم الاستقرار في الوقت الحاضر في منطقة اليورو."
وصعدت أسواق الاسهم الاوروبية قليلا في التعاملات المبكرة يوم الاثنين مما يشير الى أن خفض التصنيفات كان متوقعا بشكل كبير وتم أخذه في الاعتبار.
ومن المتوقع استئناف المحادثات مع البنوك بشأن برنامج لمبادلة السندات يهدف لخفض ديون اليونان يوم الاربعاء. وقد يؤدي الاخفاق في التوصل الى حل الى تخلف اليونان عن السداد في مارس اذار حين تستحق مدفوعات للسندات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060363794
وحث أوزبورن قادة أوروبا على مزيد من العمل لدعم اليورو. ويقوم أوزبورن بزيارة للصين واليابان هذا الاسبوع في محاولة لجذب استثمارات اسيوية ودعم اقتصاد بلاده الذي يواجه صعوبات.
وقال ان بريطانيا ستدرس دعم صندوق النقد الدولي بمزيد من الاموال لمساندة الاقتصاد العالمي اذا لزم الامر مرددا تصريحات أدلى بها الاسبوع الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس