عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2012, 12:22 AM   #21311
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2012 الساعة : 12:22 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية



الخبير المالى دونالد جوناس :البنوك الاسلاميه لها مزايا مصرفيه عديده ,ولاتزال هناك فرصه للتغير الشامل
أكد الخبير المالى "دونالد جوناس" خلال زيارته لكليه الأقتصاد والعلوم السياسيه بجامعه القاهره أن للبنوك الاسلاميه مزايا مصرفيه عديده والتى على رأسها أنها لا تعرض سوى ما لديها من ودائع وهو ما يتفادى الوقوع فى أزمه الأئتمان بكل أثاره التى شاهدناها خلال الأزمه الماليه العالميه الأخيره منوها إلى أن الأقراض يصبح أكثر إنضباطا بدرجه كبيره عند التعامل وفق الشريعه الأسلاميه .
وقال جوناس أن الصريفه الاسلاميه ستاخذ فى اتساع رقعتها فى أعقاب الثورات العربيه الأخيره مؤكدا أن الأنظمه العربيه السابقه كانت ترفض توسعات الصيرفه الأسلاميه بحجه المخاوف من الأرهاب .
وأشار إلى أن مبادئ الشريعه الأسلاميه , ستساعد مديرى الأصول على الأنصراف عن الهندسه الماليه والتحول ألى المشاركه فى المخاطر والأرباح , وهو نظام افضل بكثير من نظام البنوك التقليديه ,وأن المستثمرين ينجذبون إلى الأستثمارات المطابقه للشريعه الأسلاميه , لانها لاتنجب المنتجات التى يستعتصى فهمها على الكثيرين ,وتركز على منتجات ملموسه .
وأوضح الخبر العالمى أن الفرصه لاتزال قائمه للتغيير الشامل وسط الأزمه السياسيه والأقتصاديه الحاليه , وسيكون هناك هيكل جديد افضل للأسواق الماليه العالميه إذا حملنا جميعا على مكافحه عدو مشترك الا وهو النظام القديم الذى غير عملى فى الوقت الحالى .
كما توقع جوناس أن يتشبع السوق فى المنطقه قبل حلول عام 2016 , وأضاف أن التمويل الاسلامى يمكنه الآن توسيع جاذبيته الى ما هو أبعد من قاعدته التقليديه فى أعقاب الأزمه الماليه العالميه وكذلك يمكنه المساعده فى أعاده الأنضباط إلى النظام المالي العالمى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060363845

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس