عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2012, 11:33 AM   #21409
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2012 الساعة : 11:33 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***





عبدالرحيم: 5.8 مليار جنيه سيولة في خزينة المصرية للاتصالات
القاهرة - ودع العاملون بالشركة المصرية للاتصالات (ETEL) أمس المهندس محمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي للشركة الذي ترك موقعه لبلوغه السن القانونية..
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060364665
وقال عبدالرحيم في رسالة وداعه إنه يترك المصرية للاتصالات وهي في موقف مالي قوي للغاية. حيث تمتلئ خزائنها بالأموال. حيث بلغت قيمة السيولة المتوفرة بالشركة 5.8 مليار جنيه لأول مرة في تاريخ المصرية للاتصالات.
أشار عبدالرحيم إلي نتائج الأعمال التي حققتها الشركة هذا العام وهي نتائج إيجابية غير مسبوقة. رغم الظروف الأمنية والاقتصادية التي تعيشها البلاد. والمظاهرات والاعتصامات الفئوية التي شهدتها الشركة في أعقاب ثورة 25 يناير.
أعرب عبدالرحيم عن أمله في أن تواصل المصرية للاتصالات ريادتها للسوق المصرية والعربية تحت قيادتها الجديدة برئاسة المهندس طارق أبوعلم. الرئيس التنفيذي الجديد.. وقال: إن أبوعلم يمتلك خبرات إدارية وفنية عالمية. وإنه قادر علي تحقيق الأهداف المنشودة. والارتقاء بنتائج أعمالها خلال المرحلة القادمة.
يتسلم طارق أبوعلم عمله رسمياً اليوم كرئيس تنفيذي للمصرية للاتصالات تفعيلاً لقرار وزير الاتصالات الدكتور محمد سالم بتعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لمدة عامين اعتباراً من اليوم.
كان أبوعلم يشغل منصب نائب أول الرئيس التنفيذي لشئون الدولي والمشغلين ونجح علي مدار 4 سنوات في جلب إيرادات ضخمة للشركة وصلت إلي مليار جنيه خلال العام الماضي فقط.
المصدر : جريدة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس