عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2012, 12:37 PM   #21432
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2012 الساعة : 12:37 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***




"الإنتربول" يستعجل نظيره الدولى تسليم رشيد وغالى وممدوح إسماعيل
أرسل جهاز الإنتربول المصرى، برئاسة العميد مجدى الشافعى، لنظيره الإنتربول الدولى للمرة الثانية، طلب استعجال تسليم رشيد محمد رشيد، وزير الصناعة والتجارة الخارجية الأسبق، وبطرس غالى وزير المالية الأسبق وممدوح إسماعيل مالك عبارة السلام 98، والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية صادرة فى حقهم على ذمة قضايا فساد وقتل بالخطأ.
وأكد اللواء أحمد جمال الدين مدير مصلحة الأمن العام لـ "اليوم السابع" أن الإنتربول المصرى أرسل أمس الثلاثاء، طلب استعجال للمرة الثانية إلى الإنتربول الدولى وإلى السلطات البريطانية بتسليم المتهمين المصريين والهاربين على أرضها إلى السلطات المصرية، لتقديمهم إلى المحاكمة، واختص هذا الطلب رشيد محمد رشيد وبطرس غالى وممدوح إسماعيل، وذلك لتنفيذهم الأحكام التى صدرت ضدهم من المحاكم المصرية.
ونفى ما تردد من أنباء عن قيام الشرطة الدولية بإلقاء القبض على ممدوح إسماعيل مالك عبارة السلام 98، والمحكوم عليه غيابيا بالسجن لمدة 7 سنوات بتهمة قتل 1034، مشيراً إلى أنه بالفعل تم استعجال طلب تسليمه، إلا أن الإنتربول المصرى اتصل صباح اليوم للتأكد من تلك الأنباء، إلا أنه تبين أنها غير صحيحة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060364734
الجدير بالذكر أن المتهمين الثلاثة سبق وأن أصدر الإنتربول المصرى بطاقات حمراء للمتهمين لضبطهم وتسليمهم إلى السلطات المصرية بعد هروبهم إلى إنجلترا، وقبل صدور قرار منعهم من السفر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس