عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2012, 12:51 PM   #21436
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2012 الساعة : 12:51 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


منصور حسن

تحركات لإطلاق منصور حسن مرشحاً للرئاسة خلال أيام
القاهرة - كشفت مصادر مطلعة أن قيادات حزب الحرية والعدالة وقوى سياسية تدرس سيناريو جديداً لطرح منصور حسن، رئيس المجلس الاستشارى، مرشحاً لانتخابات رئاسة الجمهورية، استناداً إلى أنه يلقى قبولا كبيرا فى الأوساط السياسية، فضلا عن عدم وجود تحفظات ملموسة عليه بين الأحزاب والأطراف المختلفة.
أوضحت المصادر أن هناك تحركات لإطلاق حملة طرح منصور حسن كمرشح رئاسى خلال الأيام العشرة المقبلة عبر شبكة الإنترنت، وأن أحد نواب الحرية والعدالة من القاهرة الكبرى يقود هذا التحرك بالتنسيق مع بعض القوى الأخرى، وقال مصدر إن منصور حسن يحظى بتوافق عام بين القوى السياسية، فضلاً عن تاريخه السياسى المعتدل، وهو ما يجعل فرصه فى الانتخابات قوية، ويتيح له القيام بأعباء مرحلة البناء بحنكة وعقلانية.
فى سياق آخر، قالت المصادر إن التشكيل الحكومى الحالى قد يشهد تعديلا محدودا يشمل 7 وزراء عقب اختيار رئيس مجلس الشعب والوكيلين ورؤساء اللجان النوعية. ولم تستبعد المصادر توسيع التعديل حال حدوث مشاكل أكثر من المتوقع فى 25 يناير.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060364739
وأضافت أن خيار تشكيل حكومة ائتلافية مطروح للتنفيذ، لكنه سيظل مؤجلا حال مرور الذكرى الأولى لثورة 25 يناير بسلام، أو بعد استقرار الشكل النهائى لمجلس الشعب أو الانتخابات الرئاسية.
وذكرت المصادر أن رجال الاقتصاد فى الحزب والجماعة يواصلون مفاوضاتهم لجذب استثمارات جديدة خصوصا من ليبيا وتركيا ودول الخليج وعلى رأسها السعودية، فضلا عن التحرك صوب الاستثمار مع السودان. وحسب المصادر فإن التحركات أسفرت عن إقناع شركات كبرى وصناديق استثمار سيادية بالدول الخليجية للتحرك السريع بالعمل فى مصر بصرف النظر عن المحاكمة التى يخضع لها حسنى مبارك، الرئيس السابق.
المصدر : جريدة المصرى اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس