عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2012, 12:57 AM   #21491
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2012 الساعة : 12:57 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية

جريدة الجمهورية
تأخر طبع جريدة الجمهورية حتى منتصف ليل الأربعاء بسبب إضراب مهندسى المطابع
اعتصم مهندسو مطابع دار التحرير للطباعة والنشر "الجمهورية" مساء الأربعاء، الأمر الذى تسبب فى تأخر طبع عدد اليوم الخميس حتى الساعة 12 منتصف الليل، وذلك للمطالبة لحقوقهم المالية التى تأخرت قرابة الـ 6 أشهر، وإقالة المهندس أحمد أنور مدير شركة الشرقية، المسئولة عن الطباعة فى مؤسسة دار التحرير.
وقال محمد سالم، مساعد مدير تحرير الجمهورية، فى تصريحات هاتفية لـ"بوابة الأهرام" إن الجريدة لم تتم طباعتها حتى الآن، رغم تعهد المهندس أحمد أنور بطباعتها بعيدا عن تدخل مهندسى الطباعة.
أضاف سالم : "المهندسون شعروا أن لا أحد يفكر فى مطالبهم التى عرضوها منذ نحو 6 أشهر، وكان مطلبهم الوحيد اليوم، أن ينزل إليهم خالد بكير رئيس مجلس إدارة الجمهورية، ويعدهم بدراسة مطالبهم، لكن ذلك لم يحدث، حتى لم يكلف نفسه عناء إجراء اتصال تليفونى معهم، بل ظل جالسا فى مكتبه، ولم يحرك ساكنا، بعدما قال له أحمد أنور أنه بإمكانه طباعة الجريدة بدون مهندسى المطابع، فقال له بكير خلاص اطبع من غيرهم".
واعتبر سالم أن الموقف الذى أثار حفيظة مهندسى المطابع، هو قيام خالد بكير بإرسال رسالة إلى أحمد أنور مع أحد طاقم السكرتارية الخاص به، مفادها: "متخليش حد من المهندسين يلمسوا المكن، واطبع انت الجرنان".
وأفاد سالم بأن العمال عندما قاموا بتشغيل ماكينات الطبع، فشلوا فى تشغيلها بشكل سليم، مما أدى لتوقفها أكثر من مرة، واستهلكوا نحو 10 آلاف نسخة "دشت".
يذكر أن أحمد أنور-وفقا لمحمد سالم- كان قد أقيل من منصب مدير شركة الشرقية المسئولة عن مطابع الجمهورية، من قبل رئيس مجلس الإدارة السابق، لتسببه فى خسائر كبيرة للمؤسسة، وحين تم تعيين خالد بكير رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة، قام بإعادته إلى منصبه مرة أخرى، بدون موافقة مجلس إدارة المؤسسة، مما أثار حفيظة مهندسى المطابع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060365152

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس