عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2012, 12:20 PM   #21539
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2012 الساعة : 12:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



"ستاندرد آند بورز": ألمانيا ليست مهددة بخفض تصنيفها العام الحالى
قالت وكالة التصنيف الائتمانى (ستاندرد آند بورز) اليوم، إن ألمانيا ليست مهددة بخفض تصنيفها الائتمانى فى العام الحالى، حسب تقرير لوكالة كونا.
وأكد موريتس كريمر، مدير الفرع الألمانى لوكالة التصنيف الأمريكية فى تصريحات صحفية هنا، اليوم، أن وكالته "تعتقد أن ألمانيا مقارنة بالدول الأعضاء الأخرى فى منطقة اليورو تتمتع بموقف قوى، وستتحمل فى العام الحالى تبعات كساد محتمل فى أوروبا دون الحاجة إلى خفض تصنيفها".
يذكر أن الحكومة الألمانية التى تستعد، بعد ظهر اليوم، ممثلة فى وزير اقتصادها فيليب روسلر لتقديم تقريرها الاقتصادى السنوى لعام 2012 تتوقع استمرار نمو اقتصادها فى هذا العام، على الرغم من الظروف غير الجيدة التى تحيط بها، بسبب تداعيات أزمة الديون فى منطقة اليورو.
وحذر كريمر، فى التصريحات ذاتها، زعماء دول وحكومات منطقة اليوور من الاكتفاء بمعالجة أزمة الديون من خلال خطط وإجراءات تقشفية قائلا إن (ستاندرد آند بورز) "تعتبر تركيز الحكومات الأوروبية على حل أزمة الديون من خلال الإجراءات التقشفية دون السعى إلى تأمين نمو فى اقتصاداتها إجراءات غير كافية لمحاربة الأزمة".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060365404
وتشهد العاصمة الألمانية برلين منذ بداية العام الجديد لقاءات ومباحثات ماراثونية من أجل الحيلولة دون تفاقم أزمة الديون فى منطقة اليورو، وذلك من خلال اتخاذ قرارات تساهم فى استعادة اقتصادات المنطقة ثقة أسواق المال، وبالتالى الحصول على القروض اللازمة لدعم اقتصادات الدول الأعضاء (17 دولة) فى المنطقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس