عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2012, 07:51 PM   #21570
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2012 الساعة : 07:51 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



هيلتون الأقصر يفوز بجائزتي تميز في يوم الوفاء السياحي
القاهرة - حصل فندق ومنتجع هيلتون الأقصر على أعلى نسبة تصويت في فئتين من فئات الجوائز التي تم تسليمها لعدد من المنشآت السياحية والفندقية خلال يوم الوفاء السياحي الذي أقيم مؤخرا بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.
فاز فندق ومنتجع هيلتون الأقصر بجائزتي "أفضل أداء فندقي" و"أفضل فندق في تطبيق الاشتراطات الصحية"، وهو ما يعكس معدلات الرضاء المرتفعة والمستمرة التي تمكن الفندق من تحقيقها، وتمكن عن طريقها من الحصول على جائزتين دفعة واحدة خلال حفل التكريم، بما يعد انجازا كبيرا في قطاع السياحة والفنادق المصرية.
جدير بالذكر أن يوم الوفاء السياحي الذي نظمته الهيئة المصرية لتنشيط السياحة احتفل بأفضل المنشآت السياحية والفندقية التي حققت انجازات كبيرة خلال عام 2011 في جميع أنحاء مصر. وقد حضر كريستوف شلايسنج- مدير عام فندق ومنتجع هيلتون الأقصر فعاليات يوم الوفاء السياحي، وتسلم الجائزتين بالنيابة عن الفندق من منير فخري عبد النور- وزير السياحة المصري.
وتعليقا على الجائزتين الرفيعتين، علق كريستوف بقوله" إنه إنجاز رائع لنا جميعا أن نتمكن من الحصول على جائزتين رفيعتين ضمن مجموعة من أرقى الجوائز التي يتم منحها في مجال السياحة وصناعة الفنادق على المستوى القومي. بالإضافة لذلك تعد الجائزتان بمثابة شهادة حقيقية على المستوى المتميز للجودة والخدمات الفندقية التي نقدمها، وهو التميز الذي أصبح مرادفا لاسم هيلتون العالمي. وقد ساهم في تحقيق تلك الانجازات مالكي المجموعة، النزلاء وجميع العاملين بفنادقنا. وبعد هذا التكريم الكبير، فإن فندق ومنتجع هيلتون الأقصر يتعهد بتحقيق الامتياز والريادة في كافة الأقسام والخدمات التي يقدمها لعملائه".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060365696
هذا وقد شملت جوائز يوم الوفاء السياحي العديد من الفئات منها أفضل أداء فندقي، أفضل برامج تدريبية، وقامت لجنة تحكيم من وزارة السياحة المصرية باختيار الفائزين في كل فئة.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس