عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2012, 03:35 AM   #21618
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2012 الساعة : 03:35 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


د.محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060365836

"الحرية والعدالة" يطير إلى تركيا لدراسة تجربتها فى النهضة الاقتصادية
أعلن حزب الحرية والعدالة عن إرسال وفد رفيع المستوى إلى دولة تركيا، بهدف نقل تجربة النهضة الاقتصادية الناجحة من تركيا إلى مصر للنهوض بالمحليات والتعرف على كيفية التخلص من الفساد المستشرى فى الإدارات المحلية، وتطوير المناطق العشوائية فى أطراف المدن الكبيرة، والتغلب على المشكلات الاجتماعية والاقتصادية الناشئة فى العشوائيات.
يضم الوفد، المهندس محمد سودان - الأمين العام للعلاقات الخارجية بالحزب، وسامى على - مساعد أمين العلاقات الخارجية – والدكتور وليد عبد الغفار رئيس لجنة التنمية والتخطيط الاستراتيجى بالحزب.
وقال المهندس محمد سودان - فى تصريح صحفى له اليوم - إن الزيارة تهدف إلى تعميق الصلة والعلاقة بين الشعبين المصرى والتركى، فضلاً عن زيادة الترابط بين حزب الحرية والعدالة المصرى وحزب العدالة والتنمية التركى، وكذلك العمل على جذب السياحة التركية لمصر.
وأشار "سودان" إلى أن الوفد سيقوم بزيارة عدة مشاريع، منها: جمع وتدوير القمامة، وكيفية استخلاص الغاز الطبيعى منها، واستخدام هذا الغاز فى تشغيل محطات توليد الكهرباء.
وكشف "سودان" عن محاولة الحرية والعدالة فتح علاقات أكاديمية بين الجامعات التركية وجامعة الإسكندرية من خلال زيارة لعدد من الجامعات التركية.
ومن المقرر أن تستمر الزيارة لمدة 7 أيام، يقوم فيها وفد "الحرية والعدالة" بزيارة أربع مدن تركية (استانبول - سان جقتيد - كونيا – أنقرة).
جدير بالذكر أن رئيس الوزراء التركى، رجب طيب أردوغان، زار مصر واستقبله وفد من جماعة الإخوان المسلمين برئاسة المرشد العام الدكتور محمد بديع، وعضوية المرشد السابق محمد مهدى عاكف وجمعة أمين والمهندس خيرت الشاطر نائبًا المرشد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس