عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2012, 02:06 PM   #21634
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2012 الساعة : 02:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون

الاتحاد الاوروبي يسعى جاهدا لحل الخلاف مع بريطانيا
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060365957
بروكسل/لندن (رويترز) - يجتمع ميشيل بارنييه مفوض الاتحاد الاوروبي المسؤول عن تنظيم التمويل مع وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن يوم الاثنين القادم لاجراء محادثات من المرجح أن تكون صعبة بشأن قواعد يرى أوزبورن أنها ستضر بوضع مدينة لندن.
وتوترت العلاقات بين المفوضية الاوروبية في بروكسل التي تحدد اتجاه تنظيم قطاع البنوك والتمويل وبين لندن التي تخشى أن تفقد استقلالها في الاشراف على مركزها المالي القوي.
وخلال اجتماع زعماء الاتحاد الاوروبي في ديسمبر كانون الاول أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون مجموعة من المطالب لاستثناء وضع لندن العاصمة المالية لاوروبا من بعض قواعد الاتحاد الاوروبي مقابل دعمه لمعاهدة تؤسس لضوابط أكثر صرامة على ميزانيات الدول الاوروبية.
لكن المطالب التي شبهها دبلوماسي بأنها محاولة لجعل لندن ملاذا خارجيا للمؤسسات المالية قوبلت بالرفض وغادر كاميرون بروكسل خالي الوفاض وهو ما جعل الدول الاخرى في الاتحاد الاوروبي تمضي قدما نحو المعاهدة المالية بدون بريطانيا.
وقال مسؤول في الاتحاد الاوروبي طلب عدم كشف هويته "الاشهر القليلة الماضية شهدت صعودا وهبوطا في علاقة بريطانيا والمفوضية ... المفوض بارنييه يتطلع للقاء وزير المالية البريطاني لمناقشة المسائل العديدة ذات الاهتمام المشترك."
وسيناقش بارنييه وأوزبورن مسائل محل خلاف مثل قواعد الاتحاد الاوروبي التي تحدد نسبة رأس المال التي يتعين على البنوك الاحتفاظ بها والتي يريد أوزبورن تغييرها قبل وضع اللمسات النهائية عليها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس