عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2012, 07:43 PM   #817
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2012 الساعة : 07:43 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

بوابة الوفد - صحف: منذ 1 ساعة 3 دقيقة
أكدت وزارة العدل السويسرية أنه سيتم رد كل الأرصدة المالية المجمدة لمصر بموجب بنود القانون السويسري الذي يلزم سويسرا كدولة برد الأموال المجمدة عقب صدور أحكام الإدانة ضد مبارك.
وأكدت وزارة العدل أن سويسرا من أولي الدول التي جمدت أرصدة مبارك وأسرته بعد 3ساعات فقط من تنحيته عن حكم، وأنها فتحت في نفس اليوم التحقيقات حول هذه الأرصدة المتضخمة في بنوك سويسرا، وتعاملات مبارك وأسرته علي مدي الـ30 عاما الماضية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060366110
ورصدت التحقيقات السويسرية – بحسب روزاليوسف – الصادرة اليوم الجمعة أن الأرصدة الخاصة بأسرة مبارك كانت تتزايد علي فترات ربع سنوية، ووفقا لما ورد في التحقيقات فإن عائلة مبارك لديهم 15 مليار دولار، كما ورد بالتحقيقات أن سوزان مازالت تسحب وتودع بحرية كاملة داخل 4 بنوك سويسرية وهي من البنوك التي لا يلزمها القانون بكشف سرية حسابات عملائها، وأن رصيدها في هذه البنوك 460 مليون دولار مودعة بنظام الشفرة، وأن هذا المبلغ تم إيداعه في مايو 2011 داخل حساب في أحد البنوك التي تحجب النيابة السويسرية أسماءها.
وكشفت التحقيقات أن الجمعية التي تترأسها سوزان وتسمي "جمعية سوزان مبارك للسلام" التي تعمل داخل سويسرا منذ 3 يوليو 2003 قد حصلت من قطر وحدها في الفترة من 2000 إلي 2005 أي خلال 5 سنوات علي 300 مليون دولار أمريكي كتمويل خاص، وأن هذه الأموال دخلت حساب سوزان.
وعلي خلفية هذه التطورات قامت السلطات السويسرية بمصادرة الأرشيف الرقمي لقسم الحسابات في جمعية سوزان مبارك للسلام في جنيف.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - رصيد أسرة مبارك بسويسرا 15 مليار دولار

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس