عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2012, 02:38 PM   #21688
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2012 الساعة : 02:38 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توفيق: الخوف على "البورصة" ليس من الثوار وإنما من "اللهو الخفى"


البورصة المصرية


وقال هشام توفيق، عضو مجلس إدارة البورصة المصرية، ورئيس مجلس إدارة شركة عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية، إن مشهد يوم 25 يناير المقبل، سيحدد مصير مصر خلال الفترة القادمة، والتى تعد السوق المصرية، جزءاً منها.
وأضاف توفيق فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، "أن الخوف كل الخوف سواء على البورصة بشكل خاص أو على مستقبل مصر بشكل عام، ليس من الثوار، وإنما من ظهور اللهو الخفى خلال يوم 25 يناير المقبل، ليشن حملة تحول دون نقل السلطة فى البلاد بطريقة سلمية، وتحول العيد الأول لثورة الخامس والعشرين من يناير إلى يومٍ أسود فى تاريخ البلاد".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060366366
وأكد عضو مجلس إدارة البورصة المصرية أن الثوار لم ولن يقدموا على إحداث أى اضطرابات فى المنقطة، وأوضح أن المجلس العسكرى والإخوان يبدون كل ما يُطمئن بشأن السير فى إجراءات نقل السلطة بطريقة سلمية، وبالتالى فإنه من المنطقى أن يسير ذلك اليوم على ما يرام، إلا أن الخوف يكمن فى ظهور اللهو الخفى".
ومن جانب آخر، قال عضو مجلس إدارة البورصة إن تعاملات المستثمرين خلال الجلسات الماضية تعكس ظهور حالة من التفاؤل بشأن المستقبل القريب، أملاً أن يكون ذلك التفاؤل فى محله، وألا يحدث خلال العيد الأول للثورة، ما لا يُحمد عُقباه، ويحول دون استمرار تلك الحالة من التفاؤل التى ستدفع السوق إلى مواصلة صعوده خلال الجلسات القادمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس