عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2012, 02:03 AM   #21715
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2012 الساعة : 02:03 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عصفور: توقف انتقال بعض البضائع فى الأسواق اعتباراً من 23 حتى 25 يناير
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060366652



قال عمرو عصفور، نائب رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة، إن هناك حالة من القلق والطوارئ داخل الأسواق التجارية تحسباً لاحتفالات ثورة 25 يناير وحدوث أى اضطرابات بالأسواق من عمليات البلطجة أو السطو على المحلات التجاريه والشركات.
وأضاف عصفور فى تصريح خاص "لليوم السابع" إلا أن معظم الشركات أخذت احتياطتها اعتباراً من 23 يناير كأول أيام انعقاد مجلس الشعب وحتى 25 يوم الاحتفال، حيث قام بعض منها بوقف انتقال البضائع حتى انتهاء تلك الفترة والبعض الآخر أوقف البيع بالأجل وعلى المشترين من التجار الدفع بالكاش، إضافة إلى أن بعضاً منهم أغلق تماماً حتى انتهاء تلك الفترة.
ولفت إلى أن المحلات التجارية للمواد الغذائية لن تستطيع الإغلاق إلا أن الكثير منها مترقباً للأوضاع مع تأجيل توريد البضائع إلى يوم 26 يناير اليوم الثانى للاحتفال بالثورة لإعادة المنظومة التجارية مرة أخرى بين الشركات والتجار.
وأشار إلى أن أسعار المواد الغذائية مستقرة عند معدلاتها إلا أن هناك زيادات فى تكلفة المنتجات بسبب أزمة السولار، وذلك من خلال تحمل التجار لتكاليف انتقال البضائع باسعار أعلى من التكاليف المقرر نقلها بها فيما قبل، حيث أن تكلفة الانتقال ارتفعت على سبيل المثال من 100 جنيه إلى 150 جنيهاً، محذراً من استمرار أزمة اختفاء السولار والتى ستؤدى لزيادة غير مبرره لأسعار المواد الغذائية فى الأسواق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس