عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2012, 12:27 PM   #21739
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2012 الساعة : 12:27 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

انتهاء اعتصام عمال منجم السكرى بعد الاستجابة لمطالبهم



أنهى العاملون بمنجم السكرى للذهب اعتصامهم اليوم، وعادت حركة العمل إلى طبيعتها، طبقاً لتصريحات المهندس محمد عبد العظيم، رئيس شركة السكرى للذهب، الذى أكد على التزام الشركة بمطالب العاملين، حيث تقرر زيادة حوافز الإنتاج، وصرفها للعاملين بشكل شهرى.
وقال عبد العظيم: إنه قد تم عقد اجتماع عاجل، أمس، مع المعتصمين لبحث مطالبهم، وتم الاستجابة لبعضها، ويتم دراسة بعض المطالب حتى يتم التوصل إلى آلية لتنفيذها.
وكان عدد من العاملين بمنجم السكرى للذهب، قد نظموا اعتصاماً مفتوحاً؛ للمطالبة بزيادة الحوافز والحصول على نسبة من الأرباح، ومن المقرر أن تتقاسم الحكومة عائدات منجم السكرى لإنتاج الذهب مع شركة سنتامين مصر خلال العام الجارى، خاصة أن ارتفاع أسعار الذهب عالمياً بمستويات غير مسبوقة ساهم فى تقليص مدة استرداد الشركة مصروفاتها الاستثمارية المنصوص عليها، فى اتفاقية تشغيل المنجم الواقع فى الصحراء الشرقية، حيث ارتفعت الأسعار بنحو 400 دولار للأوقية منذ بداية العام الجارى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060366807
وتشير التقديرات إلى أن احتياطات الذهب فى منجم السكرى وصلت إلى 14.5 مليون أوقية بقيمة 20 مليار دولار، بالأسعار الحالية، فيما تبلغ إجمالى استثمارات المشروع نحو 420 مليون دولار، من المقرر استردادها على 3 سنوات حسب الاتفاق الموقع مع الحكومة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس