عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 04:38 AM   #21771
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 04:38 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
شويبل: الأسواق تستعيد الثقة فى منطقة اليورو


وزير المالية الألمانى فولفجانج شويبل

اعتبر وزير المالية الألمانى فولفجانج شويبل، أن الأسواق المالية تستعيد ثقتها تدريجيا فى منطقة اليورو، وذلك فى مقابلة مع التليفزيون الألمانى "ايه آر د" مساء الأحد.
ولفت شويبل قائلا "ذلك يظهر فى رد فعل الأسواق، لم نتجاوز قمة الجبل، لكننا لاحظنا فى الأسابيع الأخيرة أن الأسواق عادت لتستعيد الثقة ببطء أثناء إصدارات السندات الأخيرة".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060367270

وأضاف "هذا يعنى أن قرارات القمة الأوروبية ديسمبر الماضى أوجدت الكثير من الثقة".
وحول مقال لمجلة در شبيجل الألمانية مفاده أن رئيس الوزراء الإيطالى ماريو مونتى سيدعو إلى مضاعفة رأسمال الآلية الأوروبية للاستقرار فى منطقة اليورو، أعلن شويبل "نبقى عند ما قرره رؤساء الدول والحكومات فى ديسمبر".
وأضاف "بالنسبة لهذا الأمر، قالوا سنعيد فى مارس دراسة كل شىء مجددا ونأخذ الوقت الكافى للقيام بذلك"، وستبدأ الآلية الدائمة للدعم عملها فى يوليو.
وفى المبدأ، فإن سقف القروض مجتمعة للصندوق الأوروبى لدعم الدول التى تمر بصعوبات مالية وآلية الدعم الدائمة سيحدد بـ500 مليار يورو، ومن المتوقع مع ذلك أن يدرس القادة الأوروبيون فى مارس إمكانية رفع هذا السقف.
وشويبل الذى كان يتحدث عشية أول اجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو هذا العام لوضع آليات مكافحة أزمة الديون، رفض طلبات المساعدات الإضافية المقدمة لألمانيا.
وقال "نحن نفعل أكثر من كل الآخرين، وصحيح أن لدينا منافع كبرى فى الاتحاد الأوروبى، ولهذا السبب فإن التضامن ليس مسلكا فى اتجاه واحد".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس