عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 06:01 AM   #828
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 06:01 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

عبد الماجد: إعتزام فوضويين تصفية شخصيات إسلامية يوم 25 يناير

أخبار مصر - سماح أحمد

كشف عاصم عبد الماجد المتحدث الرسمى للجماعة الإسلامية أنه لدى الجماعة معلومات مؤكدة تفيد إعتزام بعض الفوضويين تصفية شخصيات إسلامية وغير إسلامية يوم 25 يناير وذلك لإحداث الفتنة بين الشارع والشعب ورموزه.

وأضاف فى مقابلة هاتفية مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة السى بى سى أن المعلومات تؤكد قيام بعض الفوضويين بجمع الديناميت والمتفجرات من محاجر بالصعيد منها إدفو التابعة لمحافظة الأقصر ومن أماكن أخرى فى الصعيد رفض ذكرها لإستخدامها فى الذكرى الأولى للثورة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060367332

وذكر أن المعلومات التى لدى الجماعة تشير إلى أن هؤلاء الفوضويين يريدون بهذه العمليات التخريبية أن يظهر للشعب أن الجيش هو القائم بها لتصبح هناك حالة من الفوضى .

ووجه رسالة لهؤلاء الفوضويين قائلا أن المخططات قد عرفت وعرف من وراءها وقال إنه بالرغم من إننا أبلغنا الجهات الأمنية بالأجمالى لكننا متوقعين أن الأجهزة الأمنية لن تفعل شيئا لأننا جربنا الأجهزة الأمنية كثيرا وهى تعلم جيدا أن هناك تمويل أجنبى ومؤامرات ومحرضين ولا تفعل شيئا، وقال أن الجماعة ستدافع عن نفسها وعن الأخرين وهذا حق الدفاع الشرعى العام .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس