عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 06:06 AM   #830
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 06:06 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

مبادرة لجمع 12 مليار دولار من المهندسين بالخارج لدعم اقتصاد مصر

أخبار مصر- أميرة عاطف

قال م. ماجد خلوصي نقيب المهندسين ان نقابة المهندسين قامت بمبادرة لجمع 12 مليار دولار من المهندسين المصريين في دول الخليج وفي مختلف دول العالم لدعم الاقتصاد المصري، لافتاً ان هذه المبادرة وليدة ثورة يناير وهذا بسبب استشراء الفساد قبل الثورة، اما العهد الجديد بعد الثورة يختلف عما قبلها.

واوضح خلوصي في حوار له لبرنامج صفحة جديدة على شاشة التليفزيون المصري مساء الاحد ان هذه المبادرة بدأت في السعودية وغرضها الاستثمار الآمن و دعم الاقتصاد المصري من ناحيه وتوصيل الخدمات النقابية لجميع المهندسين المصريين بالخارج من ناحية اخرى، مشيراً الى ان هذه الفكرة قد لاقت تشجيع من المهندسين المصريين بالخارج وهم قوة كبيرة لا يستهان بها.

واشار م.ماجد خلوصي ان نقابة المهندسين بعد اجراء اول انتخابات بعد رفع الحراسة التي استمرت طيلة 17 عاماً تحتاج الى اعادة ترتيب البيت- على حد قوله- خاصة ان الامور بها غير مستقرة وكأنها في بدايات الانشاء منذ سنوات عديدة بل واسوأ

وتوقع نقيب المهندسين مستقبل الاستثمار في مصر خاصة بعد مبادرة المهندسين بمزيد من السيولة ، مؤكداً ان وضع الاقتصاد المصري سيختلف كثيراً عما سبق خاصة بعد ازالة العقبات وتولي من يصلح لادارة الامور.

وناشد م. ماجد خلوصي جميع المهندسين المصريين ببناء مصر بعيدا عن المظاهرات والاعتصامات ، مؤكداً في الوقت ذاته على حقهم في التعبير عن مطالبهم وعن حقوقهم من خلال سلوك الحوار المثمر وسلوك القنوات الشرعية مع كافة الجهات المعنية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس