عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 01:30 PM   #21779
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 01:30 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

التجاري الدولي يدير سندات توريق بقيمة 180 مليون جنيه للمنصور للسيارات



القاهرة - تعتزم شركة المنصور للسيارات منصور شيفروليه طرح سندات توريق بقيمة 180 مليون جنيه قبل نهايه الشهر الجاري في اول اصدارات العام الجديد.
توصلت الشركة لاتفاق مع البنك التجاري الدولي (COMI) يتضمن تولي البنك عمليات اداره الاصدار وترويجه للمستثمرين .
و قالت مصادر مطلعه ان السندات التي تعتزم الشركة طرحها نهايه الشهر الجاري تنقسم الي شرحتين الاولي مدتها 13 شهرا والثانيه 4 سنوات من المقرر طرحها في اكتتاب خاص .
اشارت الي ان البنك اوشك علي انهاء جميع الاجراءت القانونيه لعمليات الطرح الذي يعد الاول لهذا العام ونوهت بان عده بنوك ستشارك في تغطيه الاصدار .
و كشف هشام ابو الدهب مدير التمويل والاتمان بشركة المنصور انها ستستخدم قيمة الاصدار في عملياتها التوسيعه خلال العام الجاري لانشاء 5 مراكز خدمة جديده علاوه علي رفع مستوي باقي المراكز وقاعات العرض لتضاهي المستويات العالميه طبقا لالتزمات الشركة ومكانتها السوقيه .
و اكد ابو الدهب ان التمويل سيغطي جميع احتياجات خطة العام الجاري ويتم استغلاله لتطوير جميع القطاعات سواء السيارات الركوب و النقل او خدمات ما بعد البيع منافذ بيع قطع الغيار ومحطات الخدمه .
و تعد المنصور للسيارات واحده من اكبر الشركات المستورده والموزعه للسيارات وتعد الوكيل الوحيد لجميع منتجات شركة جنرال موتورز في مصر وتملك شركة جنرال موتورز 10% من راسمالها في حين تملك مجموعه المنصوره الحصه الباقيه
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060367460
وشارك البنك في عده عمليات خلال العامين السابقين ويستعد لاداره اصدار جديد من السندات لصالح شركة كوربليس بمشاركة بنك مصر قيمته 338 مليون جنيه ومن المقرر طرح السندات الربع الاول من هذا العام من خلال اربع شرائح مختلفه الاجال والقيم .
المصدر:صحيفة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس