عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 02:07 PM   #21792
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 02:07 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم : 22 يناير تاريخ استحقاق حاملي شهادات الايداع الدولية لأسهم الشركة الجديدة



القاهرة - أعلنت شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة (ORTE) (عقب الحصول على الموافقات اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية و البورصة المصرية ) عن انتهاء فترة إيقاف التداول على أسهمها في البورصة المصرية على ان يستأنف التداول اعتبارا من الأحد الموافق 22 يناير 2012 و ان بدء التداول على الأسهم العادية لشركة المنقسمة من أوراسكوم - شركة أوراسكوم للاتصالات و الاعلام و التكنولوجيا القابضة ش م م في البورصة المصرية سيتم في ذات اليوم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060367478
وقالت الشركة انه سيتم استئناف التداول على الأسهم العادية للشركة و بداية التداول على أسهم شركة أوراسكوم للاتصالات العادية بتاريخ 22 يناير 2012 يعد جزء من خطة التقسيم التي وافق عليها مساهمي الشركة في الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 14 ابريل 2011 و الجمعية غير العادية المنعقدة في 23 اكتوبر 2011 .
وكما اعلن سابقا خلال فترة ايقاف التداول على اسهم الشركة العادية و عقب تأسيس شركة اوراسكوم للاتصالات في 29 نوفمبر 2011 استلم كل مساهم عادى مؤهل فى اوراسكوم دون مقابل سهم عادى في شركة اوراسكوم للاتصالات مقابل كل سهم عادى فى الشركة اعتبارا من تاريخ تحديد المساهمين الخاص بالسهم العادية (24 نوفمبر 2011).
اما فيما يخص حاملي شهادات الايداع الدولية فقد قالت الشركة انها اعطت تعليمات لبنك اوف نيو يورك ميلون ( المودع لديه) بصفته المودع لديه شهادات الايداع الدولية الخاصة بالشركة (شهادات اوراسكوم ) بتحديد يوم 20 يناير 2012 كتاريخ للاستحقاق (تحديد حاملي شهادات الايداع) (تاريخ تحديد حاملي شهادات الايداع) .
كما تم اعلانه سابقا سوف يتلقى حاملي شهادات اوراسكوم المؤهلين فى تاريخ تحديد حاملي شهادات الايداع شهادات إيداع دولية تمثل أسهم عادية لشركة اوراسكوم للاتصالات ( شهادات أوراسكوم للاتصالات) وفقا لبرنامج جديد خاص بشهادات الايداع الدولية لشركة أوراسكوم للاتصالات المبرم مع بنك أوف نيو يورك ميلون بصفته المودع لديه .
و سوف يقوم المودع لديه بعملية تصديق لكل حامل شهادات أوراسكوم لتحديد أهلية هذا الحامل لتلقى شهادات أوراسكوم للاتصالات بموجب الاعفاءات المتعلقة بالاستثمارات الخاصة و القيود القانونية واجبة التطبيق .
و في حالة عدم قيام اى من حاملي شهادات اوراسكوم بتقديم التصديق المذكور الى المودع لديه فلن يكون له الحق في تلقى شهادات اوراسكوم للاتصالات .
و فى هذه الحالة و بدلا من الحصول على شهادات اوراسكوم للاتصالات سوف يتم بيع أسهم اوراسكوم للاتصالات العادية المعنية و سوف يتم توزيع العائد ( صافى رسوم المودع لديه و اى مصروفات او ضرائب واجبة الخصم) عليهم بمعرفة المودع لديه وفقا لاتفاقية إيداع شهادات الايداع الدولية المطبقة .
و عقب الانتهاء من عملية التصديق و انشاء شهادات أوراسكوم للاتصالات و اجراء اى بيع لازم لأسهم شركة أوراسكوم للاتصالات العادية سوف يقوم المودع لديه بتوزيه شهادة واحدة من شهادات أوراسكوم للاتصالات مقابل كل شهادة من شهادات اوراسكوم لحساب حاملى شهادات اوراسكوم المؤهلين الذين قدموا التصديق وقاموا بسداد ايه مصاريف مستحقة للمودع لديه (0.02 دولار أمريكى مقابل شهادة من شهادات اوراسكوم للاتصالات) و سوف يقوم المودع لديه لتوزيع ايه عوائد نقدية للحاملين الذين لم يقدموا التصديق .
كما قامت الشركة بإعطاء تعليمات للمودع لديه باستئناف قبول طلبات تحويل شهادات الايداع الدولية الى أسهم الشركة و بالتالي امكانية تحويل أسهم الشركة الى شهادات ايداع دولية بداية من 23 يناير 2012 .
المصدر: البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس