عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 02:22 PM   #21796
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 02:22 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الشرقاوى: الانتهاء من دراسة شكاوى المتعاملين بسوق المال خلال 6 شهور


الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060367482
الدكتور أشرف الشرقاوى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية على سوق المال

أعلن الدكتور أشرف الشرقاوى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية على سوق المال، عن أنه فى غضون الستة أشهر القادمة ستنتهى الهيئة من دراسة الرصيد المتراكم من شكاوى المتعاملين، وذلك فى إطار حرص الهيئة على القيام بالدور المنوط بها وهو حماية المتعاملين فى الأسواق المالية غير المصرفية.
وقال الشرقاوى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه حينما تولى رئاسة الهيئة، كان رصيد شكاوى المتعاملين فى سوق المال، الخاضع للدراسة كبير جداً، وهو ما دفعه إلى تكثيف أوقات عمل وعدد العاملين، فى إدارة الشكاوى، لإنجاز جزء من الرصيد المتراكم إلى جانب دراسة الشكاوى التى تتلقاها الهيئة كل شهر.
الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف الشرقاوى تولى منصب رئاسة هيئة الرقابة المالية فى 27 فبراير الماضى، خلفًا للدكتور زياد بهاء الدين، الذى تقدم باستقالته عقب اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير.
وأكد الشرقاوى أن الهيئة تمكنت خلال العام الماضى من معالجة كم كبير من الشكاوى المتراكمة، وأنه خلال الـ6 شهور القادمة، سيكون الرصيد المتراكم وصل للصفر، وفقاً لخطة عمل الهيئة، وذلك حتى يتسنى للهيئة بعد ذلك أن تقوم بدراسة الشكاوى أول بأول، دون حدوث أى تراكم فى الرصيد.
وأرجع رئيس هيئة الرقابة المالية تراكم شكاوى المتعاملين فى سوق المال إلى البطء فى الدراسة والنقص فى عدد العاملين فى الإدارة، نافياً أن يكون السبب فى ذلك يرجع إلى تقصير من جانب الرئيس السابق للهيئة.
وأشار رئيس هيئة الرقابة المالية إلى أن المدة المستغرقة لدراسة أى شكوى، تتوقف على الشكوى نفسها، قائلاً إن "هناك شكاوى تستغرق شهراً فى حين تستغرق أخرى 6 شهور دراسة".
وفى الوقت نفسه، أكد رئيس هيئة الرقابة المالية أنه لا توجد شكوى أصعب من أخرى، وإنما الفارق يكمن فى مدى توافر الأدلة والمستندات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس