عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 05:54 PM   #835
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 05:54 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

"الامير طلال" : مصر اهم بلد عربى .. ويجب الحفاظ على جيشها

أخبار مصر - محمد الخطيب

قال الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية إن مصر هى أهم بلد عربى موجهاً رساله الى الشعب المصرى يطالبهم بالحفاظ عليها لحين الخروج من الازمة الحالية قائلا" أنتم كمصريين لا تعرفون أهمية بلدكم ".

وفي اول تصريح له عقب اجتماعه مع اللجنة الإعلامية بالمجلس - اوضح الامير أنه يرتبط بعلاقات طيبة بمختلف التيارت السياسية فى مصر، قائلا : " تلقيت دعوة هاتفية لزيارة د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين وأفكر الآن فى تلبية الزيارة لأنه لا يمكن تجاهل هذا التيار فهو الآن فى الحكم وقد فاز فى الانتخابات " .

و حول رؤيته لأسباب فوز الإسلاميين فى الانتخابات المصرية - أشار الأمير طلال انه التيار الاسلامى يعانى المطاردة والسجون ومصادرة الأموال منذ أيام الملك فاروق ، مشيرا الى ان ذلك خلق حالة من التعاطفمما ادى بدوره الى دخول عناصر التيار الإسلامى فى حالة تكتل ،كما أن المواطن المصرى متدين بطبعه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060367681

وحول ما يتردد حول الدعم الخليجى والسعودى للتيار السلفى فى مصر قال الأمير طلال إن كانت هناك أموال ترد للسلفين فى مصر فهى من السلفيين وليس من الحكومة السعودية .

وتابع رئيس المجلس العربى للطفولة والتنمية قائلا : " ليس من المعقول أو المنطقى أن يأتى الدعم من الحكومة للسلفيين وهى تعانى منهم ، والسلفيون يضايقيون العالم كله الآن ،وإن كنت أنا مع السلفية الصافية بمفهومها العادل التى تدعو للإصلاح وتبعد عن الطائفية "

وانتقد غياب الزعامات فى مصر والعالم العربى على عكس ما كان الوضع فى النصف الأول من القرن العشرين، وقال:" إن الزعامات لا تخرج من الهواء ولا تنبت فى الفراغ وإنما من الأحزاب السياسية الناضجة متسائلا"أين الزعامات فى العالم العربى اليوم؟

وأعرب الأمير طلال عن اسفه لبعض الأصوات التى تحارب الجيش المصرى الآن منقدا مطالب البعض بما يسمى بالخروج الآمن للجيش مشددا على ضرورة الحفاظ على جيش مصر .

وكشف الامير طلال عبد العزيز رئيس المجلس العربي للطفولة عن أسباب استقالته من هيئة البيعة قال الأمير طلال لقد فضلت الاستقالة لأنه لم يتم احترام القانون ولو تم احترام القانون الخاص باختيار ولى العهد ما حدث ما حدث لذا انسحبنا من البيعة، وأنا لا أريد أن أدخل معارك لا أعرف نهايتها .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس