عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012, 05:55 PM   #836
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2012 الساعة : 05:55 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

شفيق يؤكد قدرة الجهات المسئولة على حماية الاحتفال بعيد الثورة

أخبار مصر - عصمت سعد

أكد الفريق احمد شفيق المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية أنه على يقين من قدرة الجهات الرسمية الصادرة عن الدولة خصوصا من المجلس العسكري الاعلي على حماية الاحتفالات المقبلة للعيد الأول للثورة من اجل تخليد ذكري الشهداء ورعاية أسرهم والعناية بالمصابين وذويهم.

وهنأ شفيق في بيان الاثنين شعب مصر بالذكري الأولي لثوره 25 يناير، متمنيا أن تكون الاحتفالات الجماهيرية والرسمية بعيد الثورة تمثل طاقه اضافيه من اجل المضي قدما في بناء الوطن وتحقيق مطالب أبناءه وتلبيه احتياجات فئاته المختلفة واعرب عن تقديره لذكري شهداء الثورة الذين صنعوا بتضحياتهم هذا التغيير التاريخي.

وقال شفيق أن العملية الديموقراطيه والقانونية المستمرة التي تنطلق من مرحله إلي أخري تمثل خطوات علي مسار طريق شعب مصر الذي يطمح لتحقيق مكانه تليق به هو يستحقها وجدير بها ، مؤكدا أن نواب الشعب سوف يجسدون طموح ألامه ورغبتها في التطوير والإصلاح والنهوض.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060367682

وقال الدكتور احمد شفيق أن مصر تحتاج إلي أن تبدأ من الآن مرحله أعمال وأفعال لا أقوال .. ورعاية مصالح الشعب المتنوعة .. والمضي قدما نحو بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالمجتمع والتفرغ للعمل الدءوب والمخطط. أضاف شفيق انه يتابع مع مختلف فئات الشعب مشاعر القلق التي تنتاب المواطنين من أن يتحول يوم 25 يناير من عيد نحتفل فيه بالثورة إلي يوم تتجدد فيه مصاعب الأمن وعدم الاستقرار.. آملا في ألا يكون لتلك المشاعر مايبررها.

وقال احمد شفيق ان من حق المصريين جميعا أن يعبروا عن أرائهم استنادا الي الحق الدستوري في حرية التعبير ومطالبا أجهزه الدولة بحماية تطبيق هذا الحق والعمل علي حماية الأمن واستقرار المجتمع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس