عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2012, 12:10 PM   #21851
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-24-2012 الساعة : 12:10 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ويذر انفستمنتس تستحوذ على حصة رئيسية في چويينت للحوسبة





لوكسمبرج – أعلنت اليوم شركة ويذر انفستمنتس 2 (ويذر 2) ، المستثمر الرئيسى في شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة (OTMT) ، أنها قامت باستثمار رئيسي في شركة چويينت (Joyent) وهي شركة عالمية في مجال برامج وخدمات الحوسبة السحابية.
ويمثل الاستثمار في شركة چويينت (Joyent) الجزء الرئيسى في عملية التمويل التي استكملتها شركة چويينت (Joyent) لتصبح شركة ويذر2 هى المستثمر الأكبر في الشركة. وانضمت كذلك شركة تليفونيكا ديجيتال، وهي الذراع التنموي لشركة تليفونيكا الرائدة في مجال الاتصالات في العالم، كمستثمراً استراتيجياً في الشركة من خلال هذه العملية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060368049
وقد قامت شركة أكسيليرو كابيتال بدور الاستشاري لشركة ويذر 2 في هذه العملية، حيث تقوم الشركتان بالتركيز على الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والوسائط واللاتى تتمتع بمقومات النجاح والنمو في أسواق الاتصالات الدائمة والسريعة التغير على مستوى العالم.
وقد علق السيد خالد بشارة، وهو الرئيس التنفيذي المشارك لشركة أكسيليرو كابيتال قائلاً: "نؤمن بأن الدمج بين خبرتنا في مجال الاتصالات مع چويينت (Joyent) التي تتمتع بأعلى التقنيات في مجال الحوسبة السحابية سيقوم بإضافة بعد آخر لحلول النظم السحابية الخاصة بالشركة بالمقارنة بنظرائها في السوق، ونتطلع للعمل عن قرب مع فريق العمل في شركة چويينت (Joyent) لتحقيق المزيد من النجاحات ولإحداث تقدماً ملموساً في طرق الحوسبة على مستوى العالم".
المصدر : بيان صحفي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس