عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2012, 12:19 PM   #21856
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-24-2012 الساعة : 12:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المصريه للصناعات الطبيه ترجئ الطرح ببورصه النيل وتستهدف مبيعات ب 40 مليون جنيه
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060368059



القاهرة - ارجات الشركة المصريه للصناعات الطبيه عمليه الطرح في بورصه المشروعات الصغيره والمتوسطه بورصه النيل الي الربع الثاني من العام الجاري .
ارجع المهندس احمد والي رئيس مجلس اداره الشركة المصرية للصناعات الطبيه ارجاء عمليات الطرح نتيجة تعديل الشركة في قوائمها المالية بالاضافة الي تنفيذ خطتها التوسعية والاتجاه الي التصدير .
قال ان الشركة بدات في زيادة راسمالها المرخص من 10 ملايين جنيه الي 50 مليون جنيه والمدفوع من 8 ملايين جنيه الي 12 مليون جنيه .
اكد والي ان الشركة انتهت من معظم اجراءت الطرح من خلال شركة مصر المقاصه والقيد المركزي بالاضافه الي توقيع عقد مع مستشار الطرح الممثل في شركة برايم لتداول الاوراق الماليه .
اضاف ان الشركة خفضت من القيمة الاسميه للسهم من 100 جنيه الي جنيه واحد لتبدا في الطرح ببورصه النيل في المنتصف الثاني من العام الجاري .
وفي سايق متصل كشف والي عن افتتاح عمليات تشغيل المرحله الاولي من التوسعات المخططه علي المصنع الجديد للشركة المصريه للصناعات الطبيه والالكترونيه بميدينه السادات .
وقال ان التكاليف الاستثماريه للتوسعات تبلغ 25 مليون جنيه وتشغل مساحة 15 الف متر مربع بمدينه السادات ويتركز الانتاج في تصنيع الجوانتي الطبي المعقم وتصل الطاقه الانتاحيه الي 20 ضعفا ما كانت عليه وتبلغ 2 مليون زوج جوانتي شهريا ويوجه 10% من الانتاج السنوي الي التصدير للاسواق العربيه والافريقيه والتركيه .
واوضح ان التوسعات الجديده تسهم في توفير حوالي 200 فرصه عمل جديده ويتوقع ان تصل المبيعات المستهدفه الي 40 مليون جنيه في العام الاول وتزداد بصوره مستمره مع التوسعات المخطط لها علي المدي ال7 سنوات المقبله .
المصدر:صحيفة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس