عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2012, 10:16 PM   #21930
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-24-2012 الساعة : 10:16 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

البنوك تتوجس..و"الإسكندرية" يغلق 5 فروع "الخميس" وتزايد فى عمليات سحب الأموال



يشهد القطاع المصرفي حالة من الترقب، تحسبًا لتعرض فروع البنوك القريبة من مناطق الاحتفال بالذكري الأولي لثورة 25يناير لعمليات تخريب يقوم بها خارجون على القانون.
أكد مصدر مطلع ببنك الإسكندرية، إغلاق خمسة فروع بجميع المحافظات التي يتوقع أن تشهد أجواءً ساخنة يوم الخميس المقبل، موضحًا أن الفروع الخمس تشمل التحرير والفلكي والسويس والعريش.
وكشف مصدر مطلع ببنك التنمية والائتمان الزرعي، عن صدور تعليمات شفهية بإغلاق بعض الفروع يوم الخميس المقبل حال حدوث أي مشكلات أمنية خلال الاحتفال بذكرى الثورة.
وتوقع حسن عبدالمجيد، العضو المنتدب ببنك الشركة المصرفية العربية الدولية، عدم تعرض البنوك لأية مخاطر خلال أحداث الثورة، مشيرًا إلى أن جميع ماكينات الصراف الآلي تعمل كالمعتاد، فيما عدا القريب منها من الميدان، حيث يتوقع ألا تضخ البنوك بها أموال خوفًا من تعرضها للنهب من قبل بعض الخارجين على القانون، لافتًا إلي أن البنوك، ستترقب ما يحدث في الغد وتحدد على أساسه ما قد يتخذ من إجراءات.
وقد شهدت كثير من البنوك زيادة بعمليات السحب من قبل المواطنين خاصة بالأماكن الراقية خوفًا من حدوث تداعيات تشابه أحداث الثورة من توقف القطاع المصرفي، فضلاً عن قيام معظم الشركات العاملة بمصر بسحب مرتبات الموظفين لصرفها لهم قبل أجازة الغد.
وقال عمرو طنطاوي، مدير عام الفروع ببنك "مصر. إيران": إن عمليات السحب في البنك كالمعتاد، مرجعًا التزايد علي عمليات السحب ببعض البنوك إلي أجازة القطاع المصرفي غدًا التي يتبعها أجازة يومي الجمعة والسبت، وأي إجازة طويلة يسبقها زيادة بالسحب، خاصة إذا كانت تلك الإجازة قريبة من نهاية الشهر وصرف مرتبات الموظفين.

يأتي ذلك، بينما أكد البنك المركزى المصري، في بيان له أمس، استئناف العمل بجميع البنوك ووحدات الطقاع المصرفي اعتبارًا من الخميس الموافق 26 يناير، وذلك بعد تعطيلها غدًا الأربعاء بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأولى لثورة 25 يناير، فيما شدد العديد من مسئولي البنوك في تصريحات صحفية على عمل ماكينات الصراف الآلي كالمعتاد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس