عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2012, 12:16 PM   #22027
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-26-2012 الساعة : 12:16 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

يو بى إس يخفض السعر المستهدف لأوراسكوم تليكوم إلى 4.3 دولار ودويتشه بنك يوصى ب" الاحتفاظ"




خفض بنك يو بى إس السويسري السعر المستهدف لسهم اوراسكوم تليكوم (ORTE) إلى 4.30 دولار بدلا من 5 دولار للسهم .
جدير بالذكر ان اوراسكوم تيلكوم القابضة لها شهادات إيداع دولية مدرجة ببورصة لندن يتم تداولها بالدولار . وتعادل كل شهادة إيداع دولية 5 أسهم محلية .
من ناحية اخرى خفض دويتشه بنك توصيته لسهم أوراسكوم تليكوم إلى "الاحتفاظ" وذلك بعد صعود سهم اوراسكوم تليكوم لمستوى يفوق السعر المستهدف الذى حدده البنك .
وقال دويتشه بنك ان السهم ارتفع 22 % منذ بدء التداول عليه بعد التقسيم يوم الاثنين الماضي متفوقا على الشركات المناظرة له في الأسواق الناشئة ب 22 % .
وابقى دويشته بنك على السعر المستهدف للسهم عند 2.91 دولار لأوراسكوم تليكوم القابضة و 1.15 دولار لسهم أوراسكوم للاتصالات و الاعلام و التكنولوجيا القابضة .
وقال دويتشه بنك ان احتمالات صعود اوراسكوم تليكوم تعتمد على الوصول لاتفاق حول وحدة اوراسكوم العاملة في الجزائر جيزرى مع شركة فيبملكوم بسعر معقول
وقالت ان مخاطر انخفاض السهم تتمثل فى تراجع أكبر من المتوقع فى متوسط الإيراد عن كل مستخدم ، و وجود عوائق تنظيمية ، وكذلك حالة عدم الاستقرار السياسى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060369368
كان وزير المالية الجزائرى كريم جودى قد توقع أن توقع الحكومة مع شركة فيمبلكوم الروسية اتفاقا لشراء وحدة جيزي التابعة لشركة اوراسكوم تيليكومقبل نهاية الربع الأول من العام الجارى.
وقال جودى فى برنامج للإذاعة الجزائرية "حاليا نحن فى مرحلة تقييم شركة جازى التى ستتبع بالتوقيع على اتفاق الشراء ثم التوصل إلى عقد المساهمين".وتابع: إذا تمت المفاوضات دون عراقيل، سيتم إتمام هذه الاتفاقيات قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري.
وأكد أن فيمبلكوم ستتنازل عن حصة 51% أو أكثر من رأسمال جيزي للدولة الجزائرية. كما لم يستبعد أن تستحوذ الجزائر على كل رأسمال الشركة.
وكشف أن شركة مملوكة للحكومة ستدخل فى رأسمال جيزي دون أن يوضح إن كانت المشترى الوحيد لها أو شريك بسيط إلى جانب الدولة، لكنه لفت أن هذه الشركة هى التى ستدير رأسمال "جيزي" عن الجانب الجزائري.
ولمح الوزير الجزائرى إلى إمكانية تولى شركة فيمبلكوم تسيير الشركة الجديدة حسب القوانين الجزائرية التى تخص المستثمرين الأجانب، غير أنه رفض الخوض فى تفاصيل أخرى بحجة اتفاق السرية الذى وقعه الطرفان (وزارة المالية الجزائرية وفيمبلكوم) مطلع / يناير الجاري.
كانت "فيمبلكوم" أبدت استعدادها للتنازل عن جيزي للحكومة الجزائرية مقابل 8ر7 مليار دولار، وهو الاقتراح الذى رفضته الجزائر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس