عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2012, 01:44 PM   #22127
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-27-2012 الساعة : 01:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

محلل: البورصة خالفت التوقعات وحققت أكبر ارتفاع لها بعد الثورة



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060370035
إيهاب سعيد عضو مجلس إدارة شركة أصول للوساطة وتداول الأوراق المالية

قال إيهاب سعيد، عضو مجلس إدارة شركة أصول للوساطة وتداول الأوراق المالية، ومدير إدارة البحوث، فى تعليقه على أداء البورصة خلال جلسات تداول الأسبوع الماضى، إن مؤشرات السوق فاجأت كافة المتعاملين بمعاودة صعودها بشكل كبير، بعد أن كانت تشير غالبية التوقعات إلى احتمال دخولها فى عمليات جنى أرباح، تأثرا بافتتاح أولى جلسات "برلمان الثورة"، وكذلك ذكرى 25 يناير، والمخاوف التى تعلقت بذلك اليوم.
وأكد سعيد أن جلسة تداول أمس، الخميس، تعد أقوى جلسات الأسبوع على الإطلاق، حيث نجح مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" فى مواصلة صعوده الكبير، بما يقارب الـ 296 نقطة أى ما يقارب 7%، والتى تعد أعلى نسبة صعود منذ نهاية نوفمبر الماضى، بفعل إعلان المشير عن إلغاء قانون الطوارئ، وكذلك انتهاء يوم الخامس والعشرين من يناير دون أى اضطرابات لينهى الأسبوع قرب مستوى الـ 4432 نقطة.
وأشار عضو مجلس إدارة شركة أصول للوساطة وتداول الأوراق المالية، ومدير إدارة البحوث، إلى أن قيم وأحجام التداولات، شهدت تحسنا كبيرا لاسيما بجلستى الثلاثاء والخميس، التى اقتربت فيهما من أعلى مستوياتها فى ستة أشهر، عند النصف مليار جنيه، لتعزز من الصعود الحاد لمؤشرات السوق الثلاثة.
ولفت عضو مجلس إدارة شركة أصول للوساطة وتداول الأوراق المالية، ومدير إدارة البحوث، إلى أن أهم ما يميز تعاملات فئات المستثمرين، خلال الأسبوع الماضي، هو مفاجأة الأجانب، الذين عادوا للشراء بشكل مكثف لينهوا كافة الجلسات على صافى شراء، وبنسب كبيرة.
وأوضح عضو مجلس إدارة شركة أصول للوساطة وتداول الأوراق المالية، ومدير إدارة البحوث، أن معظم عمليات المستثمرين الأجانب الشرائية تركزت فى سهم "أوراسكوم تيليكوم القابضة".
وأضاف: على العكس تماما فضل المستثمرون المحليون والعرب، تقليل مراكزهم المالية قبل ذكرى الثورة يوم الخامس والعشرين من يناير، ولذا جاءت معظم تعاملاتهم خلال الأسبوع فى اتجاه البيع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس