عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2012, 03:06 PM   #22185
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-28-2012 الساعة : 03:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سوزان تطلب السفر للعلاج والمثول أمام هيئات التحقيق الأوروبية



طلبت رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر
تصفية ممتلكات أسرة مبارك فى بيروت لمطالبة مالكى الخفاء بمضاعفة فوائدهم

قدمت سوزان ثابت طلبا للجهات القضائية للسماح لها بالسفر إلى الخارج بحجة العلاج والمثول أمام هيئات التحقيق الأوروبية على خلفية التحقيقات التى تجرى الآن فى سويسرا وتتهمها بغسيل الأموال والتهرب الضريبي.
يذكر أن سوزان ثابت، قدمت فى شهر يناير الجارى ملفا يحتوى على الجهات التى تطلبها للتحقيق ومنها جهات التحقيق التابعة لجهاز مكافحة النصب والاحتيال البريطانى والسلطات القضائية السويسرية بخلاف مكتب النائب العام القبرصي، للتحقيق معها فى ملكيتها لشركات تجارية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060370608
المعروف أن سوزان ثابت صالح مدرجة على قوائم المنع من السفر بناء على قرار النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود الصادر فى 21 فبراير 2011، ودخل القرار حيز التنفيذ فى 28 فبراير، واستندت سوزان ثابت فى طلبها للسماح لها بالسفر على أنه لم يتخذ ضدها أى إجراءات تفيد بضلوعها فى أى جرائم.
على صعيد آخر، كلفت سوزان أحد السماسرة بتصفية ممتلكاتها فى لبنان، وفى الوقت نفسه حررت توكيلا لمحاميها لتحويلها أرصدتها الموجودة فى بنوك فرنسية تعمل بلبنان إلى أوروبا، وكذلك بيع شركة تمتلكها تعمل فى مجال الأوراق المالية وأخرى تعمل فى مجال العقارات، كما تمتلك عددا من الشقق وفيللا شاطئية، وهى الشركات التى تمتلكها على الورق شخصيات مختلفة تقوم بإدارتها فى الخفاء، واقتسام أرباحها مع سوزان مبارك.
ويرجع سبب قيام سوزان ثابت ببيع هذه الممتلكات إلى قيام الشخصيات التى تدير هذه الممتلكات بالمطالبة بزيادة فوائدهم المالية بشكل كبير، وكذلك بعد تقلص نفوذ أسرة مبارك ودخول «المخلوع» ونجليه السجن ورفع الحماية الدولية عنهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس