عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2012, 04:28 PM   #22196
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-28-2012 الساعة : 04:28 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

برلين تطالب الاتحاد الأوروبى بالإشراف على الميزانية اليونانية
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060370644


كلود يونكر رئيس مجموعة اليورو

ذكرت صحيفة فايننشال تايمز أمس، الجمعة، أن ألمانيا تريد أن تتخلى اليونان عن سيادتها فى السياسة الضريبية إلى مفوض أوروبى، قبل أن تستفيد من خطة ثانية للإنقاذ المالى.
وقالت الصحيفة، إنها حصلت على نسخة من الاقتراح الألمانى، إن مفوضا أوروبيا يعينه وزراء مالية منطقة اليورو سيمتلك سلطة الاعتراض على قرارات الحكومة اليونانية المتعلقة بالميزانية.
وطرح هذا المشروع بينما تجرى مفاوضات حاليا حول دين اليونان بين الحكومة والمصارف الخاصة، وقبل اجتماع للقادة الأوروبيين الاثنين فى بروكسل لتبنى اتفاقية جديدة حول الميزانية الأوروبية. واعتبرت الحكومة الألمانية أنه "نظرا لتكيفها المخيب للآمال حاليا، يجب أن تقبل اليونان نقل سيادتها فى شأن الميزانية إلى مستوى أوروبى بعض الوقت".
وكان المفاوضون الذين يمثلون الجهات الدائنة لليونان فى القطاع الخاص أشاروا أمس، الجمعة، إلى "تقدم" فى المحادثات مع الحكومة اليونانية حول إلغاء 100 مليار يورو من الديون المترتبة على اليونان، وأوضحوا أن المفاوضات ستتواصل الجمعة.
وعقد الاجتماع فى إطار جولة ثالثة من المشاورات التى تجرى منذ ثلاثة أسابيع فى أثينا بين الحكومة اليونانية والجهات الدائنة لليونان فى القطاع الخاص، وتهدف هذه المحادثات إلى خفض الديون اليونانية عبر جعلها بنسبة 120% من إجمالى الناتج الداخلى للبلاد مقابل أكثر من 160% حاليا، وذلك عملا بخطة دعم اليونان التى تبنتها منطقة اليورو فى نهاية أكتوبر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس