قديم 01-29-2012, 11:53 PM   #8579

كاتب الموضوع : الخبير2000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-29-2012 الساعة : 11:53 PM
افتراضي رد: اسهم كالنجوووووم فاستعد للهجووووووووووم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبير2000 مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى وحبيبى الغالى صبووووووووووور والله وحاشنى جدا واجمل شىء انا كسبته من البورصة ان بقا لى صداقات قوية بناس كتير عمرها سنين وسنين وما احلى من ذلك وانا على فكره ذاكرتى قوية جدا والحمد لله ولا انسى احدا حتى طريقت كتابة اسمك لما انسها وكتبتها كما كنت اكتبها سابقا حتى تعلم انا غيابك لم ينسينى شخصكم الجميل ومازلت فى القلب ونتمنى تواجدك الدائم فالاموال زائله والمصالح زائله ولكن يبقا شىء فى القلب حب فى الله

واعتذر اليوم يا جماعة عن عدم تركيزى بالجلسة لانى للاسف حضرت اليوم لقيت الويندوز ضارب وللاسف الى تى بتاع الشركة كان غائب اليوم فطبعا استعدت عملى القديم حيث اننى سوفت وير قديم وبدات الاصلاح وهذا ما شتت تفكيرى اليوم فعذرا اخوتى الاحباء وساكون معكم اليوم تعويضا عن الصباح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز / وليد
فى البداية تحيه لشخصكم الكريم ولجميع افراد عائلتك طيبة المنبت وسلامى لاهل عاصمة الصعيد جميعا
(((المنيا)))
لا تتصور حضرتك مدى سعادتى بانك ما زلت متذكرنى وهذا لشرف لى وفعلا كما قلت كل شى زائل الا السيرة الطيبة والعطرة والصداقة الحقيقة
انى كنت متعود من حضرتك ان هناك لقاء مسائى لتحكى لنا عن السوق من النواحى السياسية و الفنية والسعرية بالاضافة لخبرتك (((الصادقة))) الكبيرة التى ليس لها مثيل فكانت تحليلاتك مزيج من هذه الاشياء واكثر ازاد الله من علمك طالما لمصاحة العباد هذا بالاضافة لمتابعه الجلسات ولكن الاحظ ان الجلسة المسائية التى كنا ننهل منها من خبرات سنوات طويله لحضرتك غير موجودة فهل هذا تغير فى سياسية حضرتك ولا ايه؟ وعلى فكرة ان من واقعة 2008 وانا خارج السوق بس بخسارة كبيرة والحمد لله وكما قلت حضرتك كل شى زائل
فهل ترى ان ادخل مرة اخرى اما اظل كما انا متابع الموقف من بعيد لبعيد

اخوك (((صبور)))

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

(((صبور))) غير متواجد حالياً