عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2012, 10:55 PM   #22261
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-30-2012 الساعة : 10:55 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كومرتس بنك: اليونان بحاجة للتخلص من "قيود" اليورو



كلاوس بيتر مولر رئيس مجلس ادارة كومرتس بنك


فرانكفورت (رويترز) - قال رئيس مجلس ادارة كومرتس بنك يوم الاثنين انه يجب على اليونان أن تتخلص من "قيود" اليورو كي تجتاز محنتها دون الاستمرار في طلب المساعدة من حكومات منطقة اليورو.
وقال كلاوس بيتر مولر خلال مناسبة لقطاع البنوك في فرانكفورت "ماذا يحتاجون .. 15 مليار يورو أخرى.. اذا كنتم تظنون أنها اخر 15 مليارا لم يحسبوا حسابها فأنتم واهمون.
"سيعودون لطلب المزيد والى ما لا نهاية ما لم يطبقوا اصلاحات هيكلية حقيقية لكن هذا لن يستغرق عامين أو ثلاثة فحسب .. نتحدث عن 20 أو 30 أو 40 عاما بالنسبة لليونان."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060372151
وقال مولر انه ليس من مصلحة اليونان أن تواصل حكومات منطقة اليورو اجبارها على "قيود" عملة لا تسمح الا باصلاحات داخلية عن طريق خفض الانفاق وتقليص الاجور.
وقال مولر "اليونانيون بحاجة الى عملة يمكنهم خفض قيمتها" مضيفا أن الامر سيستغرق وقتا طويلا قبل أن تستطيع الحكومة بناء هياكل من الصفر لاستعادة القدرة التنافسية.
وتستبعد أثينا وشركاؤها الاوروبيون أن تخرج اليونان من اليورو وهو ما قد يتسبب في أزمة أعمق للكتلة. لكن متحدثا باسم الحكومة اليونانية قال في وقت سابق من يناير كانون الثاني ان بلاده قد تضطر الى الانسحاب من منطقة اليورو اذا لم تبرم اتفاقا بشأن حزمة انقاذ ثانية بقيمة 130 مليار يورو مع مقرضيها الدوليين.
واستبعد رئيس ثاني أكبر بنك ألماني مدرج أن يتسبب الخروج من العملة في "فوضى عالمية" أو أن يدفع المستثمرين الى تصفية حيازاتهم من الديون السيادية لدول أخرى في جنوب أوروبا مثل ايطاليا واسبانيا
وقال "لا أعتقد أن الاسواق ستتفاعل بسلبية تجاه الدول الاخرى التي ستبقى في منطقة اليورو بعد قرار من هذا القبيل."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس