عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2012, 02:45 AM   #22322
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-01-2012 الساعة : 02:45 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مسئول بـ"90 دقيقة" : شباب الألماس فى حوزة "بدين"


اللواء حمدى بدين

قال بلال الدوى، مدير تحرير برنامج 90 دقيقة، الذى يذاع على قناة المحور، إن أسرة تحرير البرنامج متوجهة فى طريقها الآن إلى النيابة العسكرية بصحبة اللواء حمدى بدين، مدير الشرطة العسكرية وسط حماية 6 مدرعات و10 عربات تابعين للشرطة العسكرية لتأمين الأربعة الشباب الذين قاموا بتسليم 200 قطعة ماس قيمتها 10 ملايين دولار يمتلكهم كبار رجال النظام السابق المنتمين للحزب الوطنى المنحل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060372975
وأضاف الدوى، أن اللواء بدين سيصطحب هؤلاء الشباب إلى أماكن وجود الألماس فى محافظة المنوفية.
كان برنامج 90 دقيقة الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى قد استضاف مساء الثلاثاء الشباب الذين طلبوا حماية الجيش، لتسليم مجموعة ألماس بحوزتهم، قدموا بها من جنوب أفريقيا.
وقال أحد الشباب للبرنامج: تعرفت على شخص يدعى الدكتور مصطفى يعمل فى منطقة بجنوب أفريقيا اسمها سويزلاند، وبعد أن اطمئن لى فى لقاءات متعددة بيننا، طلب منّى أن اصطحب كمية كبيرة من الألماس، لتوصيلها إلى شخصيات محددة فى مصر، وكان ذلك فى شهر أكتوبر 2010، مقابل حصولى على 2 مليون جنيه، وبالفعل وضعت الألماس فى حقيبة، وقررت تنفيذ هذه المهمة، وحين سألت الدكتور مصطفى عن التأمين فى المطار قال لى اطمئن كل شىء تم الإعداد له".
وأضاف أحمد، قائلاً: إنه بعد نحو أربعة شهور، اتصل بى الدكتور مصطفى، وقال لى "عايزك تموت على الحاجة اللى معاك وخد بالك على نفسك.. وكشف لى عن الشخصيات الحقيقة التى ستتسلم الألماس، وهم شخصيات كبيرة جداً فى البلد، وسنكشف عن أسمائهم فى التحقيقات، وطوال هذه الفترة تلقيت العديد من التهديدات والرشاوى التى وصلت إلى 5 ملايين جنيه، والغريب أن كل الذين جاءوا إلى منزلى كانت معهم أوصاف وأحجام الألماس الذى بحوزتى".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس