عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2012, 05:56 AM   #881
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-01-2012 الساعة : 05:56 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"دويتشه بنك" يتوقع ارتفاع الأسهم في المنطقة 26 %

01 فبراير 2012 04:48 ص المصدر: الخليج الاقتصادي الإماراتية آخر تحديث : 01 فبر 2012 04:48 ص .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060373048

عقد دويتشه بنك، أمس، مؤتمره السنوي الرابع لأسواق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . ويجمع المؤتمر على مدار يومين كبار ممثلي الإدارة من الشركات في أنحاء المنطقة ومديري الصناديق المؤسسية من مختلف أنحاء العالم . وتشارك في المؤتمر شركات من قطاعات البنوك والاتصالات والعقار والبنى التحتية والسلع الاستهلاكية والصناعات . وفي أعقاب النجاح الذي حققه المؤتمر في دورته السابقة، فإن “دويتشه بنك” سينظم ما يزيد على 600 اجتماع بين 125 من العملاء و39 شركة على مدار اليومين المقبلين .

وقال أحمد بيضون، رئيس قسم أسواق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دويتشه بنك: “يسرنا أن نتمكن من توفير منصة ناجحة تتيح للمستثمرين تحقيق فهم أفضل وأعمق لما تقدمه بعض أبرز شركات المنطقة من خلال النقاشات المباشرة مع كبار مديري هذه الشركات . كما يمثل هذا المؤتمر فرصة مميزة للمحللين لإلقاء نظرة على الشركات القوية وأبرز اللاعبين في سوق المنطقة، ويتيح للمشاركين في الوقت نفسه وصولاً إلى خبرات “دويتشه بنك” في مجال الدراسات والتحليلات الاقتصادية” .

وقال باسكال مورا، مدير قسم أبحاث الأسواق الناشئة لدى دويتشه بنك: “ينعقد مؤتمر هذا العام في ظل ظروف صعبة للغاية وواعدة في الوقت نفسه .

فبعد عامين من تسجيل أداء أقل من مستوى التوقعات في 2009 و،2010 تجاوز أداء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ما حققته الأسواق الناشئة الأخرى العام الماضي واحتل الصدارة في قطاع الأسواق الناشئة، حيث ارتفع أداء سوق قطر بنسبة 4% . وفي عام ،2012 نتوقع أن تحافظ أسعار النفط على مرونتها، مع معدل أسعار نفط برنت عند مستوى 115 دولاراً للبرميل .

وعلى هذا الأساس، فإننا نتوقع نمو الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة بنسبة 1 .3% . كما يتوقع أن يحافظ الدخل من غير قطاعات النفط والغاز على زخمه بمعدل نمو 5 .4% . وفي هذا السياق، تبقى توقعاتنا إيجابية لأسواق الأسهم في المنطقة . ووفقاً للنهج التحليلي الذي نتبعه بالتركيز على الأسهم الفردية واعتماداً على التقديرات المجمع عليها، فإننا نتوقع ارتفاعاً بنسبة 26% خلال عام 2012” .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس